والد نيمار يهاجم منتقدي ابنه

نشر في 17-02-2018
آخر تحديث 17-02-2018 | 00:00
اللاعب البرازيلي، نيمار
اللاعب البرازيلي، نيمار
شن نيمار الأب، والد اللاعب البرازيلي، نيمار جونيور، هجوماً على منتقدي نجم باريس سان جرمان الفرنسي، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال والد نيمار عبر شبكة التواصل الاجتماعي (إنستغرام) الليلة الماضية: "في أي حرب يوجد من يقتاتون من الانتصارات وآخرون؛ مثل النسور، يقتاتون من المهزومين، لا يفعلون ولا ينتجون شيئاً... فقط يعيشون على بريق الانتصارات ومرات أخرى من اللحظات الصعبة لفرائسهم".

وأوضح أيضاً أن عالم كرة القدم يعج بـ"أشخاص كثيرين" يتصرفون مثل "النسور"، يستفيدون من "الميكرفون" وبمسيرة سابقة كـ"لاعبين" دون بريق وفي ظل آخرين موهوبين بشكل أكبر من أجل "الابتعاد عن إحباطاتهم".

وجاءت تصريحات والد نيمار بعد ساعات من وصف اللاعب السابق والمعلق بقناة (سبورت تي في) والتر كازاجراندي مهاجم الفريق الباريسي بأنه "طفل مدلل" لا يتمتع بحب العمل الجماعي.

وقال المعلق: "لا يزال نيمار يفتقد لذكاء وحجم لاعبين مثل مارادونا وميسي وكريستيانو رونالدو، الذين يمكن أن تعتمد عليهم فرقهم من أجل الفوز" في أي مباراة.

ووضع والد نيمار إلى جانب هذه الرسالة صورة لابنه مع طائر العنقاء، مؤكداً أنه "سينهض متأهباً للمواجهات المقبلة". ويستعد باريس سان جرمان في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب في 6 مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" لحسم المتأهل إلى الدور المقبل من التشامبيونز ليغ.

back to top