بونياك: فخور بعملي مع الجهراء وباللاعبين

نشر في 16-02-2018
آخر تحديث 16-02-2018 | 00:00
No Image Caption
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الصربي بوريس بونياك بالفوز التاريخي لأبناء القصر الأحمر على الكويت، والذي لم يتحقق منذ 21 عاما بالدوري، مؤكدا انه جاء ثمرة عمل متواصل من اللاعبين والجهاز الفني، إضافة الى دعم كبير من الجهاز الاداري، وعلى رأسه مدير الكرة محمد العنزي ورئيس النادي دهام الشمري، في ظل وجودهم اليومي مع الفريق ودعم اللاعبين.

وقال بونياك: "أنا فخور جدا بوجودي مع الجهراء، وبعملي مع هذه المجموعة من اللاعبين، فقد تمكنا من كسر أرقام تاريخية بالفوز على الكويت، بعد مرور 21 عاما، وكذلك سبقناه برقم آخر بالانتصار على القادسية، وهو أمر لم يتحقق منذ 30 عاما".

وشدد على أن التفوق على الكويت لم يكن سهلا، بل كان في غاية الصعوبة، خصوصا في ظل الظروف النفسية التي أحاطت بالجهراء مؤخرا، ونزيف النقاط بسبب سوء الأداء التحكيمي في عدد من المباريات.

واعترف بأن مستوى التحكيم بات يمثل هاجسا لفريقه، لافتا الى انه انجز عملا كبيرا بعد الخسارة الظالمة امام العربي، اذ سعى الى انجاز الاعمال الخططية والفنية مصحوبة بعمل كبير على الجانب النفسي لإخراج اللاعبين من تخوفهم من الاخطاء التحكيمية، بالاضافة الى شحنهم نفسيا.

وأضاف: "أنا سعيد بما قدمه اللاعبون، إنهم رجال وعلى قدر عال من المسؤولية، فقد نفذوا التعليمات والفكر الخططي في المباراة في حالة الهجوم وفي حالة فقدان الكرة".

وتابع: "لم يكن احد يتوقع هذا الانتصار، قياسا على اوضاعنا الاخيرة وحالة الكويت المميزة واستمرارية الانتصارات التي يعيشها، ولكن انا كنت مؤمناً بعملي وفريقي، وانعكس ذلك ايجابا على اللاعبين، فدخلنا المباراة سعيا وراء الانتصار دون غيره، ونحن نعلم اننا قادرون، ولن نرضى بغيره، لاسيما أنها مباراة الموسم اذا ما أردنا التقدم والمنافسة وإنهاء الموسم في احد المراكز الثلاثة الاولى".

وأردف: "ليس غريبا ان يتفوق الجهراء على اي فريق، فقد عملها سابقا وأمام الجميع، وعلينا مواصلة العمل وعدم التفريط في اي مباراة قادمة وانتظار نتائج الفرق الأخرى".

وحرص بونياك على شكر حكم اللقاء أحمد العلي، بعد تألقه ونجاحه في قيادة المباراة إلى بر الامان بثقة وإدارة مميزة، وكانت قراراته وتدخلاته صحيحة، مما منح الجميع فرصا متكافئة، متمينا ان يظهر الجميع بنفس هذا المستوى العالي.

back to top