سعود الشويعي ينتظر عرض «ترللي» في رمضان

صوَّر «كنا وصرنا» ويواصل تقديم «هلا بالخميس»

نشر في 14-02-2018
آخر تحديث 14-02-2018 | 00:03
سعود الشويعي
سعود الشويعي
انتهى الفنان سعود الشويعي من تصوير مشاهده لمسلسلين كوميديين جديدين، هما: "كنا وصرنا"، و"ترللي"، كما يواصل تقديم برنامجه الإذاعي المنوع "هلا بالخميس".

وفي هذا الصدد، قال الشويعي: "انتهيت من تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي (كنا وصرنا) مع الفنانين محمد العجيمي وعماد العكاري وشهاب حاجيه وسعاد الحسيني، وهو من تأليف وإنتاج سلمان الحبيل - نجل الفنان عبدالله الحبيل - وإخراج خالد الربيع، كما أنتظر عرض المسلسل الكوميدي (ترللي) في رمضان المقبل، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، تم شراؤه من قبل تلفزيون الكويت، من بطولتي، وفي كل حلقة أقدم (كراكترات) جديدة، وهو من تأليف وإنتاج فيصل الجودة، وإخراج عمار الموسوي، ومعي في العمل أحمد العونان ومحمد الحملي وسلطان الفرج ومنال الجارالله وشيماء قمبر ومحمد باش".

وعن إنتاج جزء ثانٍ لمسلسل "بوهبّاش"، أكد الشويعي أن "الموضوع مرهون بموافقة الفنان محمد المنصور، الذي جسَّد شخصية (بوهبّاش)، وهو لا يزال حتى الآن رافضاً لفكرة إنتاج جزء جديد من المسلسل".

وأبدى الشويعي ارتياحه ورضاه عن دور "النصّاب"، الذي جسَّده في المسلسل الكوميدي "بوطبيع"، تأليف محمد الكندري، وإخراج نعمان حسين، الذي عُرض في رمضان الماضي على شاشة تلفزيون الكويت.

ولفت إلى أنه سعيد بالوقوف أمام الفنان عبدالرحمن العقل، وخفيف الظل وشعلة الكوميديا عبدالناصر درويش، إضافة إلى الفنانين: عبدالله الخضر وشهاب حاجية وشيماء قمبر وميس كمر ونواف النجم وخالد العجيرب ولولوة الملا وعبدالرحمن حسين.

وعلى صعيد تقديم البرامج، يواصل الشويعي مشاركته في إعداد وتقديم "هلا بالخميس" مع نادية مال الله، وإخراج عبدالعزيز الصايغ، الذي يُبث كل خميس من الواحدة ظهراً حتى الثالثة عصراً، عبر أثير محطة "ofm"، مشيرا إلى أن الحلقات في فبراير الجاري عبارة عن مسابقات، بمناسبة أفراح الكويت بأعيادها الوطنية، والجوائز مقدَّمة من وزارة الإعلام.

back to top