«السكنية» تستدعي الدفعة السادسة من القطعة الـ 2 لقسائم جنوب عبدالله المبارك

نشر في 13-02-2018 | 16:48
آخر تحديث 13-02-2018 | 16:48
No Image Caption
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها ستوزع الدفعة السادسة من القطعة الثانية للقسائم الحكومية في مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني من السنة المالية الحالية متضمنة 283 قسيمة بمساحة 400 مترمربع لكل منها وذلك لأصحاب الطلبات حتى 19 أبريل 1999.

ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المشروع المذكور إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وقالت إن بطاقات الاحتياط ستوزع الاثنين المقبل في حين ستجرى القرعة يوم الأربعاء من الأسبوع ذاته مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

وذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.

back to top