تفوق عماني إيطالي كويتي في «الشراع»

نشر في 13-02-2018
آخر تحديث 13-02-2018 | 00:05
الفهد يتوسط الفائزين
الفهد يتوسط الفائزين
أسدل الستار أمس الأول على فعاليات بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية، صنف "الأوبتمست"، التي نظمتها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي، في إطار احتفالات الكويت الوطنية، وبمشاركة 35 لاعبا ولاعبة مثلوا مصر والجزائر وتونس والبحرين والإمارات وإيطاليا وكندا وبلغاريا إلى جانب الكويت.

أقيم الحفل الختامي بحضور رئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد الفودري، ورئيس لجنة العلاقات محمود أبو القاسم، والمشرف العام على البطولة أحمد الفيلكاوي إلى جانب رؤساء الوفود المشاركة.

واستهل الحفل بتكريم حكام البطولة وهم حسين لالي من الجزائر، وكساروف ومافروديف من بلغاريا، وعبدالحميد مرسي ود. مدحت غزال من مصر، وأليساندار من إيطاليا، إلى جانب محمد الحمدان وحسين الفيلكاوي وعذبي الطراروة وكرم عبدالصبور من الكويت، كما تم تكريم الإدارة العامة للإطفاء ومثلها النقيب عيسى المحفوظ، بالإضافة إلى تكريم المدرب البحريني المخضرم قاسم بن جميع تقديرا لجهوده ودعمه.

وأعقب ذلك توزيع الكؤوس على الفائزين في البطولة والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

في فئة الأوبتمست العام، جاء بالمركز الأول العماني المعتصم الفارسي، وجاء ثانيا الكويتي عبدالله القصار، وثالثا عثمان الحمادي من الإمارات، وفي فئة الأوبتمست للصغار جاء في المركز الأول الإيطالي موسى بلومي، وجاء ثانيا علي خالد من الإمارات، وثالثا محمد سليم من تونس.

وفي فئة الأوبتمست للبنات جاءت بالمركز الأول مليكا بيومي من إيطاليا، وجاءت ثانية ضحى البشر من الإمارات، والثالثة رانيا عمران من مصر، وفي فئة الأوبتمست تحت 10 سنوات جاء في المركز الأول الكويتي على القلاف، وحل عبدالله اسماعيل من الإمارات ثانياً، وحبيبة معتز من مصر ثالثة.

وحصل لاعب المنتخب الوطني عبدالله أحمد الفيلكاوي على كأس أصغر لاعب في البطولة.

back to top