بوغصن والعابدين يفتتحان عرض «حبة كراميل» في تونس

نشر في 13-02-2018
آخر تحديث 13-02-2018 | 00:00
ظافر العابدين وماغي بوغصن
ظافر العابدين وماغي بوغصن
حضرت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن والنجم التونسي ظافر العابدين، مساء أمس الأول، العرض الخاص لفيلمهما "حبة كراميل" بقاعة الكوليزي في العاصمة تونس.

وعرض الفيلم الفكاهي والرومانسي المتصدر لشباك التذاكر في القاعات اللبنانية في العديد من صالات العرض التونسية. وحلت اللبنانية ماغي بوغصن ضيفة على تونس للمرة الأولى في تاريخها الفني، ومعها زوجها منتج الفيلم جمال سنّان، وكانت سعيدة جدا بحفاوة الاستقبال من الجمهور التونسي.

وأعرب ظافر العابدين عن سعادته بالاحتفال العرض الخاص مع جمهوره التونسي، ونشر صورة تجمعه مع بطلة العمل عبر حسابه على موقع "إنستغرام".

ويراهن صناع الفيلم على تحقيقه إيرادات عالية في تونس للشعبية الجارفة التي يتمتع بها ظافر العابدين وحب الجمهور التونسي له وشغفه بأعماله، سواء في الفن السابع أو التلفزيون.

كما أن طبيعة الفيلم الرومانسي والكوميدي ستكون حافزا لمشاهدته بأعداد وفيرة، لاسيما أن العديد من التونسيين ملوا مشاهد العنف والإرهاب والتطرف التي تغزو السينما التونسية.

وتحقق الأفلام التونسية الجديدة بالخصوص حضورا مهما في المهرجانات الدولية، من برلين إلى البندقية وتورنتو، ويتسع جمهورها في تونس كما في الخارج، لكن يطغى على مواضيعها قصص الثورة والهجرة غير الشرعية والإرهاب والفقر والتهميش والتمييز الطبقي.

ونجح الفيلم السينمائي اللبناني "حبة كاراميل" في اكتساح قاعات السينما اللبنانية، ويعد تكملة للمسلسل التلفزيوني "كاراميل" الذي عرض في موسم رمضان 2017 ولاقى نجاحا كبيرا.

ويتابع الفيلم بعض جوانب قصة المسلسل والتي تزخر بمواقف كوميدية ورومانسية بسبب ابتلاع بطلة القصة ماغي بوغصن حبة من حلوى "الكاراميل" تخول لها قراءة أفكار الآخرين.

وكانت بوغصن قد نشرت عبر حسابها على "تويتر" مقطع فيديو مشوقاً مأخوذا من الفيلم، وكتبت معلقة: يحمل "حبة كاراميل" مفاجآت كثيرة ضمن أجواء كوميدية طريفة.

وأعرب ظافر العابدين النجم التونسي الذي نجح في اقتناص إعجاب الجمهور المصري بأعماله المتنوعة في الدراما والسينما بـ "هوليوود الشرق"، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، عن سعادته الغامرة بنجاح فيلمه الجديد.

ونشر العابدين صورة من كواليس الفيلم، وعلق عليها: "حبة كراميل يحقق رقما قياسيا في تاريخ السينما اللبنانية، فخور بالإقبال الجماهيري، ونجاح الفيلم في أسبوعه الأول".

وسجل المشهد السينمائي المحلي في لبنان تغييرا جذريا يتمثل في "غليان" إنتاجي، وفي إقبال متزايد من الجمهور على الأفلام المحلية.

والفيلم اللبناني من بطولة ظافر العابدين، ماغي بوغصن، طلال الجردي، جيسي عبدو، هشام حداد، مي سحاب، مي صايغ، كريستيان الزغبي، ومن تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

back to top