الجهراء يتفق مع بونياك ومعاونيه والكاميروني أرون على التجديد

تحسين العقود للجميع... والتوقيع الرسمي قريباً

نشر في 12-02-2018
آخر تحديث 12-02-2018 | 00:05
No Image Caption
توصلت إدارة الكرة بنادي الجهراء إلى اتفاق مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الصربي بوريس بونياك، يقضي بتجديد التعاقد له حتى نهاية الموسم المقبل. ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة توقيع العقد الجديد رسميا بين الطرفين.

وكان الجهراء تعاقد مع بونياك لقيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي، سعيا للعودة للمنافسة، بعد تراجع كبير في الموسم الماضي، وعند تحقيق ذلك في المنافسات الحالية سارعت الإدارة الجهراوية إلى مفاوضات التجديد، رغبة في الاستقرار الفني للفريق، بما ينعكس عليه في تحقيق نتائج أفضل بالموسم المقبل.

وتأتي خطوة الجهراء خشية أن يتحصَّل بونياك على عرض جديد من أحد الأندية المنافسة، كما حصل قبل 4 مواسم عندما وقَّع للعربي.

وبدأ مدير الكرة محمد العنزي مفاوضات طويلة مع بونياك منذ أسبوعين انتهت بالاتفاق على تجديد العقد معه، إضافة إلى الطاقم الفني المعاون له بالكامل، مع تحسين المردود المادي للعقود.

كما أنجز العنزي الاتفاق مع مدافع الفريق الكاميروني أرون امبيبي، مع تحسين عقده، وسيوقع اللاعب رسميا رفقة الطاقم الفني خلال الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد ذاته، أفادت مصادر مطلعة داخل نادي الجهراء، بأن إدارة الكرة ترغب في تجديد تعاقدها مع المهاجم الجديد الكاميروني رونالد، بعد ظهوره بشكل مميَّز منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي، لكنها تفضِّل التريث والانتظار حاليا، خصوصا أنها تملك بنداً في عقده يمنحها الأولوية بالتجديد حتى 31 مارس المقبل.

وفيما يخص محترف الفريق الآخر؛ البرازيلي رينان داسيلفا، أوضحت المصادر أنه لا يزال تحت التقييم، إذ لم يقدم المستويات المأمولة والمعقودة عليه، وينتظر الجهازان الفني والإداري أن يتطور مستواه تدريجيا، بعد التأقلم مع الفريق.

back to top