«العدل»: 250 خدمة على «البوابة الإلكترونية»

نشر في 11-02-2018
آخر تحديث 11-02-2018 | 00:03
No Image Caption
أعلن مصدر مسؤول في وزارة العدل ان الوزارة أطلقت قبل نحو أسبوعين خدمات جديدة ومتطورة بهدف تسهيل الاجراءات أمام المواطنين والمقيمين في إنجاز مختلف المعاملات ما يرفع عدد الخدمات التي تقدمها الوزارة إلى أكثر من ٢٥٠ خدمة.

وقال المصدر لـ "الجريدة" ان أبرز تلك الخدمات خدمة التعيين الإلكتروني التي يتم خلالها تعيين الموظفين الراغبين في الوظائف المساندة للسلطة القضائية، مشيرا إلى ان هذه الخدمة أطلقت قبل أسبوع من منطلق حرص مسؤولي الوزارة على تبسيط آلية التعيين في عدد من الوظائف المهمة متى ما دعت الحاجة إلى ذلك.

وأضاف ان الوزارة طرحت كذلك قبل أسبوعين خدمات متنوعة شملت خدمة محرر أون لاين والتي خصصت لإصدار التوكيلات من خلال الموقع الإلكتروني، إذ تتيح هذه الخدمة لصاحب العلاقة إمكانية تسلم وكالته عبر أي مركز خدمة مناسب وقريب من موقعه، لافتا إلى ان الوزارة وفرت أيضا خدمة الاستفسار عن حالة الوكالة وما إن كانت مفعلة أو جزئية أو غيرها من المعلومات عن الوكالة الخاصة بصاحب العلاقة.

وأوضح المصدر ان الوزارة مستمرة في مواكبة التطور التكنولوجي في توفير جميع الخدمات التي من شأنها توفير الوقت والجهد على المراجعين، وذلك من منطلق حرصها على إنجاز معاملات الجمهور المتنوعة وفق آلية حديثة تضمن سلامة الإجراءات وسهولة إتمام المعاملات بالشكل الملائم.

back to top