الجهراء يحمّل النصار سبب خسارته أمام العربي

نشر في 11-02-2018
آخر تحديث 11-02-2018 | 00:05
 يوسف النصار
يوسف النصار
أرجعت إدارة نادي الجهراء خسارتها أمام فريق النادي العربي إلى الأخطاء التحكيمية الفادحة التي جرت خلال اللقاء.
صبّت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، بعد خسارة فريقها أمام العربي، جام غضبها على المستوى التحكيمي السيئ والأخطاء المؤثرة، مؤكدة أن حكم اللقاء الأخير مع الأخضر يوسف النصار أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة للجهراء في الشوط الأول، والتي من شأنها أن تغير مجرى المباراة بالكامل.

من جانبه، أفاد مدير الكرة بنادي الجهراء محمد العنزي بأن الجهراء عانى الأمرين من سوء التحكيم، والأخطاء الكارثية أخيراً، وساهم ذلك في خروج الفريق من منافسات كأس سمو ولي العهد ونزيف النقاط في دوري ڤيڤا.

وقال العنزي إن "أخطاء الحكام فادحة وكارثية، والدوري راح علينا، بعد أن زاد الفارق مع المتصدر"، مشدداً على أن فريقه لو حصل على حقه بضربة الجزاء لكان في طريقه إلى تحقيق انتصار سهل على مضيفه العربي.

ومن جانبه، أوضح مدير الفريق صالح الجنفاوي أن تلويح إدارة الجهراء بالانسحاب في أثناء مواجهة الأخضر هو رسالة شديدة اللهجة عبرت خلالها الادارة الجهراوية عن سخطها وغضبها من أخطاء الحكام، وخصوصا في المباريات التي يكون الجهراء احد طرفيها.

وقال الجنفاوي إن "التحكيم أتعبنا، وخسرنا عدداً كبيراً من المباريات بسبب أخطاء فادحة، ولا نعلم ما سبب ذلك، فنجد الحكام لا يترددون في احتساب أي خطأ ضد الجهراء، ويترددون ويتغاضون عندما يكون الخطأ لمصلحته".

وتابع: "تعبنا ومللنا من مراسلة الاتحاد والاحتجاج على ذلك، فلابد من إيجاد حل منصف لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص"، موضحا أن فريقه كان الطرف الأفضل على أرضية الميدان والأحق بالانتصار، ولكن مجهوده ذهب بدون فائدة.

وشدد على أن لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة، واستعادوا مستوياتهم الفنية، مبينا أن الجهازين الاداري والفني راضيان عما قدمه اللاعبون على ملعب استاد صباح السالم.

back to top