صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3961

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اتحاد طلبة الجامعة يعتمد تشكيليه الإداري والثقافي

اعتمد تشكيل النوادي الطلابية واللجان الثقافية

  • 10-02-2018

أعلن رئيس لجنة العلاقات الاجتماعية والدولية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع الجامعة، فايز المطيري، اعتماد التشكيل الإداري للجنة النقابية خلال العام النقابي 2017/ 2018، لخدمة الطلبة والطالبات بالجامعة، وقد تم اختيار جراح القزاع رئيسا للجنة النقابية، وذلك حرصا من الاتحاد على زيادة حلقات المعرفة على جميع المستويات العلمية منها والنقابية.

وأضاف المطيري أن اعتماد تشكيل اللجان والأندية بالاتحاد يتم سنويا من أجل الاستماع إلى المشاكل التي قد تقابلهم، والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم التي يودون تطبيقها بكلياتهم، وكذلك العمل على تلبية مطالبهم وتحقيق طموحاتهم على مستوى الكليات والمواقع الجامعية، مع خلق حلقة من التواصل الدائم والفعال فيما بيننا وبينهم.

وتمنى المطيري أن تلبي آليات العمل بتلك اللجنة طموحات الطلبة الذين نسعى من أجلهم، وسنظل نسعى دائما وأبدا لخدمتهم بالشكل الأمثل والمناسب لتحقيق مصالحهم، والحفاظ على مكتسباتهم.

من جانب آخر، أعلن نائب الرئيس للشؤون الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع الجامعة، عمر الوعلان، اعتماد تشكيل اللجنة الثقافية خلال العام النقابي 2017/ 2018، وذلك بعد اختيار عبدالمحسن العماش رئيسا للجنة الثقافية، كما تم اختيار أحمد الرشيدي نائبا للرئيس، وثامر العازمي، ومبارك العازمي، وخالد الحريجي أعضاء للجنة، وذلك من «أجل العمل على خدمة جموعنا الطلابية في مختلف المواقع والكليات الجامعية».

النهوض بمستويات الطلاب

وقال الوعلان: إننا نعمل دائما من أجل النهوض بمستويات وأفكار جموعنا الطلابية، والتواصل معهم أولا فأولا، في ظل الاحتياجات والمستلزمات الملحة التي تتطلب جهوداً متميزة في هذا الشأن، وحرصاً على تحقيق مثل هذه الأهداف، كان تشكيل هذه اللجنة للوفاء بهذه الاحتياجات لاستكمال مسيرة التطوير والنهوض، التي من شأنها العمل على خدمة جموعنا الطلابية.

واختتم تصريحه متمنيا أن «نكون جميعاً عند حسن ظن جموعنا الطلابية الذين لن نتوانى عن توفير وإقامة كافة الأنشطة والفعاليات التي تلبي متطلباتهم، وتعمل على خدمتهم بالشكل الأمثل والمناسب، لأننا وجدنا بهم، وسنعمل دائما وأبدا من أجلهم».