صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3694

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بطولة الكويت الـ 18 للهجن تنطلق اليوم

  • 10-02-2018

برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، تنطلق اليوم بطولة الكويت الثامنة عشرة لسباقات الهجن التي يشارك فيها ذلول دول مجلس التعاون والدول العربية، إضافة الى الكويت، للتنافس على السيارات والجوائز المقدمة من سمو أمير البلاد.

وأعرب رئيس الاتحاد العربي، رئيس النادي الكويتي للهجن، المشرف العام على البطولة، حسين الدواس، عن سعادته لتجمع الأشقاء من دول مجلس التعاون والدول العربية والأصدقاء من الدول الأوروبية على أرض الصداقة والسلام بدولة الكويت للعام الثامن عشر على التوالي، متمنيا لضيوف الكويت طيب الإقامة ونجاح العرس الخليجي والعربي لرياضة الآباء والأجداد، رياضة التراث.

وأشاد الدواس بالجهود التي قام بها المدير العام للهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، د. حمود فليطح، وكافة اللجان العاملة، متقدما بالنيابة عن نفسه وعن أسرة الهجن بالكويت والدول العربية بالتهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد وحكيم الأمة الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة بدء احتفالات الكويت الوطنية والذكري الثانية عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ سموه من كل سوء، ويحقق على يديه المزيد من التقدم والازدهار للكويت.

من جانبه، كشف رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة فهد عويضة عن برنامج اليوم الأول الذي سيبدأ باستقبال ضيوف الكويت من دول مجلس التعاون والدول الشقيقة والصديقة في القرية التراثية عند الحادية عشرة من ظهر اليوم، ثم إقامة حفل غداء على شرف الضيوف قبل التوجه الى المنصة لإعلان افتتاح البطولة الثامنة عشرة رسميا.

وأشار عويضة إلى أن السباقات ستنطلق في الفترة الصباحية للهجن المشاركة، وتستمر طوال أيام البطولة صباحا وبعد الظهر.