صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3961

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رزيقي يُخرج العربي سعيداً أمام الجهراء بدوري ڤيڤا

  • 10-02-2018

حقق فريق العربي لكرة القدم فوزا غاليا، على حساب الجهراء بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات دوري ڤيڤا.

هدف المباراة الوحيد سجله للأخضر سعيد الرزيقي في الدقيقة 55، عبر ركلة جزاء، ليرفع العربي رصيده الى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الجهراء عند 13 نقطة.

المباراة شهدت تفوقا للعربي على صعيد الاستحواذ، فيما تعددت الفرص لفريق الجهراء في الشوط الأول، لكنها لم تسفر عن شيء.

واستمرت فترة جس النبض بين الفريقين في شوط المباراة الأول لربع ساعة، استحوذ خلالها العربي على الكرة بصورة كبيرة، لكن من دون خطورة، فيما لجأ الجهراء الى دفاع المنطقة، معتمدا على الهجمات المرتدة، التي صنعت الخطورة.

وافتتح المهاجم الكاميروني في صفوف الجهراء رونالد الهجمات المرتدة بانفراد صريح بالحارس سلمان عبدالغفور، لكنه تعرّض لمضايقة من المدافع كيتا، ليسقط على الأرض، وسط مطالبات بركلة جزاء، وواصل رونالد تهديد مرمى الأخضر، وبتمريرات سحرية من فيصل زايد، لكنه سدد هذا المرمى في أقدام الحارس عبدالغفور.

وكاد أصحاب الأرض فريق العربي، يعاقبون الجهراء على الفرص الضائعة، بعد أن تهيأت الكرة أمام حسين الموسوي داخل منطقة الجزاء، والذي سدد بقوة في متناول الحارس بندر سليمان.

ويعاود ثنائي الجهراء رونالد وفيصل زايد، تهديد مرمى العربي، حيث هيأ هذه المرة رونالد الكرة لزايد الذي سدد بقوة، لكن الحارس عبدالغفور أبعد الكرة.

هدف التقدم

وفي شوط المباراة الثاني، دفع مدرب العربي محمد إبراهيم بالنيجيري بوبي على حساب البرازيلي باسوس، وهو ما أعطى نشاطا ملحوظا في هجوم الأخضر، في المقابل استمر الجهراء على حاله، حيث أبقى مدرب الفريق بونياك على توليفته من دون تبديل.

وشهدت الدقيقة 54 ركلة جزاء، بعد عرقلة من وليد العازمي، لمحمد فريح، تصدى لها بنحاج العماني سعيد الرزيقي في شباك الحارس بندر سليمان. بعدها حاول الجهراء العودة الى المباراة، وسط أجواء عصيبة، بعد تهديد الجهراء بالانسحاب، لتنتهي المباراة على حالها.