صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3874

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 مباريات في الجولة العاشرة بالدرجة الأولى

منافسة بين برقان والفحيحيل والصليبيخات على الصدارة

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة العاشرة من دوري ڤيڤا للدرجة الاولى بإقامة 3 مباريات دفعة واحدة، حيث يستضيف اليرموك في المباراة الاولى نظيره الشباب على استاد عبدالله الخليفة، ويلتقي في المباراة الثانية الساحل مع الفحيحيل على استاد نادي الشباب، واخيرا يلعب الصليبيخات مع برقان على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، وتقام المباريات في 6.05 مساء.

يذكر أن خيطان يغيب عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة، وهو متذيل ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط.

في المباراة الأولى يسعى اليرموك والشباب الى تحقيق انتصار جديد، والاقتراب أكثر من فرق الصدارة، خصوصا أن المنافسة على اشدها بالدوري، في ظل تقارب مستويات جميع الفرق، إذ يحتل أبناء مشرف المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الشباب المركز الخامس بـ9 نقاط.

ولم يظهر الفريقان في الجولة الماضية، حيث غاب اليرموك بحكم جدول المسابقة، بينما لم يلعب الشباب بسبب تأجيل مواجهته مع جاره الفحيحيل لعدم حضور رجال الامن.

مواجهة دربي

أما المباراة الثانية، التي تجمع الساحل والفحيحيل، فيصعب التكهن بنتيجتها في ظل حساسيتها بين الفريقين، إذ تكتسي بطابع الدربي لتقارب الناديين والعلاقات الخاصة التي تجمع بين لاعبي الفريقين، الا ان الترشيحات قد تصب في مصلحة أبناء الفحيحيل قياسا على نتائج الفريق في الدوري، بينما يسعى ابناء ابوحليفة الى تعويض تعثرهم في الجولة الماضية امام برقان بهدف مقابل هدفين.

ويحتل الفحيحيل المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الساحل المركز السادس قبل الاخير برصيد 6 نقاط.

المحافظة على الصدارة

وفي آخر المباريات يسعى برقان عندما يواجه الصليبيخات الى المحافظة على صدارته لترتيب الدوري، وإن كانت بشكل مؤقت، إذ يتفوق على الفحيحيل والشباب في عدد المباريات، ولكنه يعيش حالة فنية جيدة مع مدربه الوطني محمد دهيليس، ولا يريد التفريط في صدارته التي تشكل داعما معنويا له، ويدخل مواجهة اليوم منتشيا بفوزه الاخير على الساحل بهدفين لهدف.

ويتصدر برقان الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الصليبيخات المركز الثالث بـ12 نقطة، ويسعى الى التفوق على خصمه في الميدان وعلى سلم الترتيب بتحقيق الفوز الذي يجعله في الصدارة في حال تعثر الفحيحيل اليوم.