«الحرس»: تخريج دورتي الأغرار والقوات الخاصة

الرفاعي للخريجين: كونوا إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني

نشر في 09-02-2018
آخر تحديث 09-02-2018 | 00:05
جانب من احتفال تخريج الحرس
جانب من احتفال تخريج الحرس
حث الفريق الرفاعي الخريجين على بذل أقصى الجهود في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية، ليكونوا إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني.
احتفلت مديرية التعليم العسكري بتخريج دورة المستجدين الأغرار والدورة الأولى للقوات الخاصة، تحت رعاية نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي.

وألقى الفريق الرفاعي، كلمة خلال الحفل، نقل خلالها إلى خريجي الدورتين تحيات القيادة العليا بالحرس الوطني ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي.

وأعرب عن سعادته بتخريج الدورة الأولى للقوات الخاصة التي تأتي تجسيداً لوثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 « الأمن أولاً» في تطوير منظومة العمليات الخاصة ورفع كفاءة المنتسبين ليشاركوا جنباً إلى جنب مع إخوانهم في الجيش والشرطة بحفظ أمن الوطن واستقراره.

وحث خريجي الدورتين على بذل أقصى الجهود في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية، ليكونوا إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني.

وتخلل الحفل أداء القسم من قبل خريجي دورة المستجدين الأغرار، كما قدموا مجموعة من العروض العسكرية الصامتة، وقاموا بتنكيس السلاح وفاء لذكرى المرحومين بإذن الله وكيل الحرس الوطني السابق الفريق ناصر الدعي، والحارس وطني تحت التدريب عبدالله سالم الذي وافته المنية خلال الدورة، وذلك بحضور نجل وكيل الحرس الوطني الراحل فهد الدعي.

وفي ختام الحفل قام وكيل الحرس الوطني بتكريم أوائل الخريجين وتوزيع شهادات التخرج.

حضر الحفل قائد العمليات والأركان اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب، وقائد الإسناد العميد الركن طلاع عبدالرزاق قدير وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم، ومدير مديرية نظم المعلومات العميد مهندس ناصر محمد، وضباط من الجيش ووزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء.

تطوير منظومة العمليات الخاصة ورفع كفاءة المنتسبين
back to top