ولي العهد: «الجنادرية» يجسد هويتنا العربية الأصيلة

سموه بعث ببرقيتي شكر لخادم الحرمين ومحمد بن سلمان

نشر في 09-02-2018
آخر تحديث 09-02-2018 | 00:06
ولي العهد لدى عودته إلى البلاد أمس الأول
ولي العهد لدى عودته إلى البلاد أمس الأول
بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 32... مجد ورؤية)، الذي أقيم بالعاصمة الرياض.

وأعرب سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين وممثلي دول مجلس التعاون، والذي سادته روح الأخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة.

وأشاد سموه بما تميز به المهرجان من حسن تنظيم ورقيّ المستوى، مقدرا في الوقت ذاته مدى اهتمام البلد الشقيق بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعا، والتي تعكس عمق ما يربطنا من تراث وثقافة وتقاليد، وتؤكد هويتنا العربية الأصيلة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يسبغ على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية، وأن يهبه العمر المديد، وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم دوام الأمن والأمان والمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سمو ولي العهد ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالسعودية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

back to top