صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3758

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«رساميل» تنضم إلى برنامج «سفاري الشواطئ»

  • 08-02-2018

أعلنت شركة رساميل للاستثمار الانضمام إلى برنامج «سفاري الشواطئ» في شراكة بيئية مع الجمعية الكويتية لحماية البيئة لمدة سنة، انطلاقا من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، واستشعارا منها لدورها الاجتماعي والبيئي.

وقال مدير إدارة العلاقات المؤسسية في شركة رساميل للاستثمار عبدالعزيز الرشيد إنه انطلاقا من المسؤولية المجتمعية التي تحملها «رساميل» على عاتقها قررت الشركة الدخول في شراكة بيئية لمدة عام مع برنامج «سفاري الشواطئ»، والانضمام إلى فعاليات وأنشطة البرنامج الداعم لتمكين الناشئة والشباب بمقومات العمل البيئي، وتعزيزا لقيم المواطنة البيئية، والعمل من خلال الاهتمام بالرصد والتوثيق والمتابعة ونشر التوعية الصحيحة، وأهمية المحافظة على البيئات الطبيعية، حرصا منها على المشاركة مع العديد من المختصين والمتطوعين في المجال البيئي.

وأكد الرشيد أن شركة رساميل تشارك بدور ميداني ودعم توعوي خاص بالشواطئ وكائناتها البحرية في هذا البرنامج متعدد المراحل والأنشطة، والمشتمل على فعاليات خارجية وميدانية للكثير من الشواطئ والسواحل.

واضاف أن انضمام الشركة للشركاء البيئيين في الجمعية يدخل في إطار أدوارها المجتمعية ومساهماتها باتجاه تعزيز البعد البيئي بنمط ونهج مؤسسي ينعكس إيجابا من مشاركتها في فعاليات البرنامج التوعوية والعملية والحقلية، والمتضمنة مجموعة من الندوات والمحاضرات وورش العمل التنفيذية والتطبيقية.

وأفاد الرشيد بأن «رساميل» ارتأت أنها تستطيع الوصول الى أهدافها وغاياتها المجتمعية في شقها البيئي، من خلال البرنامج الذي يستهدف العديد من الشرائح والفئات المجتمعية التي تدعمها الجمعية، مثل طلبة المدارس ومنظمات المجتمع المدني المشاركة والمتعاونة وجهات وهيئات حكومية أخرى، فضلا عن الخبراء والأكاديميين ومتطوعي الجمعية.