صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3960

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«مجموعة الياقوت» تفتتح متجر كيو بالشويخ

  • 08-02-2018

افتتحت مجموعة الياقوت القابضة متجر «كيو ستور»، الأول من نوعه في الكويت، في منطقة الشويخ، بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة عمر الياقوت، والرئيس التنفيذي شاهد خان، وعدد من كبار المسؤولين فيها، وشخصيات بارزة في المجتمع والصحافة والإعلام.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة المجموعة عمر الياقوت: «يسعدنا أن نطلق فرع كيو ستور في الكويت، الذي يوفر تشكيلة واسعة من الإلكترونيات والألعاب والأثاث والسجاد والديكور المنزلي والمأكولات والهدايا تحت سقف واحد».

من جهته، ذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة شاهد خان: «نحرص في كيو ستور على تقديم تجربة تسوق عالمية للزوار، لذلك نوفر لهم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تناسب أسلوب حياتهم، بدءا من برامج دفع الأقساط، مرورا بخدمة التوصيل للمنازل، وانتهاء بخدمة إيقاف السيارات المجانية، لأننا نعلم أن عملاءنا يستحقون الأفضل».

وتخلل الحفل عدد من المفاجآت للحضور، إذ انضم له المغني «أبو» الذي قدم للجمهور أغنيته الشهيرة 3 دقات، وتم السحب على عدد من الجوائز.

ويقدم متجر كيو تجربة تسوق مختلفة لزواره، ويستطيع الزائرون الاستمتاع بوجبات خفيفة في كافيه دنياسي، أو القهوة والشوكولاتة وغيرها من المنتجات الفريدة التي تقدم للمتسوق في متجر كيو كل ما يحتاج إليه.