كارين جيلان: تلقيت عروضاً كثيرة عقب نجاح «جومانجي»

نشر في 04-02-2018
آخر تحديث 04-02-2018 | 00:25
كارين جيلان
كارين جيلان
ذكرت النجمة كارين جيلان أن تجربتها في فيلم "جومانجي" منحتها الثقة، وشهرة كبيرة، لاسيما أن الفيلم حقق أرباحا ضخمة في دور العرض السينمائية، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأعمال تحتاج إلى تركيز في الأداء.

وقالت كارين، في تقارير إعلامية، إن مشاركتها في الفيلم دفعت المنتجين إلى الانتباه إليها، وتقديم العروض لها في مشاريع مقبلة.

يشار إلى أن الفيلم حقق أرقاما قياسية منذ طرحه في 24 ديسمبر الماضي، وينتمي لفئة المغامرة والكوميديا، ومن إنتاج استديوهات سوني السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 90 مليون دولار، ومن تأليف الثنائي سكوت روزنبرغ وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دوين جونسون، كارين جيلان، لوبي كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، جاك بلاك.

وتدور قصة الفيلم حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها. وتتجسد اللعبة حرفيا في اختياراتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، بل تحد للبقاء على قيد الحياة، ويجب إتمام اللعبة لنهايتها، للعودة إلى عالم الواقع.

يذكر أن كارين هي الابنة الوحيدة لماري جيلان، والمغني جون جيلان، وتعلمت لعب البيانو، وهي لم تتعد سبعة أعوام، وبدأ حبها للتمثيل يظهر في سن مبكرة، وانضمت إلى عدة مسارح للشباب، وانتقلت وهي في السادسة عشرة إلى إيدنبيرج.

والتحقت بكلية تيلفورد، ثم انتقلت مرة أخرى إلى لندن، وهي لم تتعد الـ18 عاما، ودرست التمثيل في أكاديمية إيطاليا كونتي للفنون المسرحية والدراما، حيث حصلت منها على درجة الليسانس في التمثيل، وعملت عارضة، وحققت نجاحا لا بأس به في هذا المجال.

وبدأت مشوارها الفني في التمثيل عام 2006 من خلال المسلسل التلفزيوني Rebus، حيث قامت بدور تيري كوتر، ثم تنوعت أدوارها بين المسلسلات والأفلام التلفزيونية، وفي عام 2008 شاركت في فيلم New Town Killers، وفي عام 2010 شاركت في فيلم Outcast، وقامت بدور جين لوكهارت في فيلم Not Another Happy Ending عام 2013، وفي العام ذاته شاركت في فيلم الرعب Oculus.

back to top