صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المشعل: الاستقطاع المالي لـ«شقق جابر» مارس المقبل

كشف رئيس اتحاد ملاك شقق جابر الأحمد السكنية جمال المشعل عن تأجيل بدء تسلّم الاستقطاع المالي شهرياً على ملاك شقق المدينة مبدئياً حتى شهر مارس المقبل، إلى حين اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وبالتنسيق مع وزارة العدل بعد عقدها نهاية العام الماضي.

وقال المشعل لـ"الجريدة"، إن مجلس إدارة الاتحاد يعكف على اعتماد ما جاء في الجمعية العمومية غير العادية في وزارة العدل من تعديلات شملت النظام الأساسي للاتحاد، بموافقة الملاك على جانب عقد التأسيس حتى يشرع قانونياً ما جاء في "العمومية"، ومنها قيمة الاستقطاع الشهري 40 ديناراً على ملاك الشقق.

ولفت إلى أن اتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد السكنية عقد جمعيته العمومية في 18 سبتمبر من العام الماضي في الساحة الخلفية للعمارات، وتمت مناقشة العديد من الأمور مع ملاك الشقق، أبرزها التعديلات على بعض البنود الخاصة بالنظام الأساسي للاتحاد، ومناقشة قيمة الاستقطاع على الملاك، وفتح الحساب البنكي باسم الاتحاد وعملية تحصيل الاستقطاع، إلى جانب مناقشة راتب مدير الاتحاد واعتماده.

وأضاف أن الجمعية العمومية وافقت بالإجماع على التعديلات على النظام الأساسي بعد استماع إلى شرح تفصيلي منه، ومقارنة للبنود السابقة والمعدلة وتم اعتماد النظام الأساسي الجديد.

وبين أن الجمعية وافقت بأغلبية الحضور على فتح حساب بنكي باسم الاتحاد في أحد البنوك الكويتية مع توكيل الأمر إلى مجلس الإدارة بذلك، وتم الاتفاق على إعطاء حرية أكثر للملاك بدفع قيمة الاستقطاع سواء الدفع المباشر للمجلس مقابل وصولات يقدمها المجلس لهم أو التحويلات البنكية عن طريق الاستقطاع الشهري، كما وافقت الجمعية العمومية بالإجماع على قيمة راتب مدير الاتحاد.