شبيب: نتطلع إلى استمرار رادويكو والظهور المشرف في «الممتاز»

المغربي «خدو» يصل لدعم صفوف فريق التضامن غداً

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:05
رادي مدرب التضامن خلال متابعة الفريق
رادي مدرب التضامن خلال متابعة الفريق
أكد مدير جهاز الكرة في نادي التضامن خالد شبيب، أن "استمرار مدرب الفريق الأول الصربي رادويكو إفراموفيتش من أولويات أبناء الفروانية، إلى جانب الظهور المشرف في الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة".

وقال شبيب لـ"الجريدة"، إن "الجميع في التضامن يرى بصمات المدرب رادويكو الذي يمتد عقده إلى نهاية الموسم المقبل على أبناء الفروانية، وهو ما يعزز الثقة التي تم منحه إياها، لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح".

وأشاد مدير الكرة في التضامن بدعم إدارة النادي خلال الفترة الماضية، وهو ما أثمر عن جلب 4 محترفين، هم: العاجي بول أماند، والفرنسي ايغور جومان، والغاني كوفي باكون، الى جانب المغربي عبدالرحيم خدو.

وكشف أن تأخر انضمام "خدو" إلى صفوف التضامن، يأتي لانتهاء الجواز الخاص باللاعب، وقيامه في الوقت الحالي باستخراج جواز بديل، مؤكداً أن وصول اللاعب سيكون غداً.

ولفت شبيب إلى أن التضامن أغلق باب تدعيم الصفوف، في ظل عمل جبار خلال الفترة الماضية، ولرغبة الجهاز الفني التركيز مع المجموعة الحالية، مؤكداً أنه لا توجد أي عروض لأي من لاعبي الفريق المحليين.

واعترف شبيب أن المستوى الذي ظهر عليه التضامن في الدور الأول من الموسم الحالي، أزعج الجميع في الفروانية، واستدعى التدخل العاجل لعلاج الخلل الذي ظهر على الفريق.

وشدد مدير الكرة في التضامن على أن الجهاز الإداري طلب من اللاعبين التفرغ لما سيقدمونه داخل المستطيل الأخضر، مؤكداً أن الاعتراض على قرارات الحكام أو أي أمر من هذا القبيل مرفوض بشكل قاطع، وسيتم تحميل من يقوم بمثل هذه التصرفات المسؤولية كاملة.

الجدير بالذكر أن التضامن يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري الممتاز برصيد نقطتين، وهو ما استدعى اعتذار الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة المدرب ماهر الشمري، والإطاحة بجميع المحترفين الذي ظهروا مع الفريق في القسم الأول.

back to top