الكاظمي: مستمر في دعم الأخضر... والمحترفون اختيار الجهاز الفني

جدد ثقته بالجهازين الفني والإداري وأكد أن تحقيق بطولة مرهون بمهمة اللاعبين

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:05
أكد الكاظمي ثقته بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أنه مستمر في دعم الأخضر حتى النهاية، بعيداً عن جلب صفقات جديدة، حيث سيكتفي بما قدم في الفترة الماضية.
جدد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ثقته بالجهازين الفني والإداري، بقيادة محمد إبراهيم، وخليل البلام، مبدياً رضاه عما قدمه الأخضر في آخر مباراة أمام القادسية في كأس سمو ولي العهد، والتي ودع فيها الأخضر المنافسات بالركلات الترجيحية.

وقال الكاظمي في تصريح لـ"الجريدة: "من المبكر الحكم على الأخضر في مباراة واحدة، لاسيما أن الصفوف شهدت تبديلات في الانتقالات الشتوية، ما يتطلب بعض الوقت لاندماج هذه العناصر، وتقديم المردود المطلوب".

وأكد الكاظمي أن العناصر الحالية مع الأخضر، لاسيما من المحترفين، ستستمر إلى نهاية الموسم الحالي، حيث لا توجد نية في الوقت الحالي لاستبدال أي منهم.

وتضم صفوف الأخضر 4 محترفين هم: الإيفواري إبراهيما كيتا، والنيجيري بوبي كليمنت، إلى جانب العماني سعيد الرزيقي، والبرازيلي باسوس.

ولفت رئيس النادي العربي وجهاز الكرة إلى أن المحترفين سواء العماني سعيد الرزيقي، أو البرازيلي باسوس، ومن قبلهما بقية المحترفين من اختيار الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم، مطالباً الجماهير بدعم الفريق والصبر عليه.

وأشار إلى أن تحقيق بطولة في الموسم الحالي مرهون بما يقدمه اللاعبون، والجهازان الفني والإداري من جهد خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن دعمه سيتواصل للأخضر من دون انقطاع.

وحول استعداده للانتخابات المقبلة، قال الكاظمي إنه "لا يفكر في الانتخابات حالياً، والأهم تصحيح مسار فرق الأخضر في كل المسابقات".

وأضاف رئيس النادي العربي أن من يجلس في بيته هو من يفكر في الانتخابات، ويخطط لها، في إشارة إلى سعي البعض إلى أمور التفكير في الانتخابات، بعيداً عن مصلحة القلعة الخضراء.

عودة إلى التدريبات

من جهة أخرى، استأنف العربي تدريباته أمس، استعداداً لمواجهة كاظمة في كأس الاتحاد غدا، وحسب الجهاز الطبي فإن محمد فريح وعلي مقصيد يعانيان الإصابة، في حين تبدو بقية الأوراق جاهزة لمواجهة البرتقالي.

ويعول الجهاز الفني كثيراً على مواجهة البرتقالي لإعطاء الفرصة للبدلاء، لإثبات جدارتهم، لاسيما أن مدرب الفريق محمد ابراهيم في طور التجهير المبكر لمواجهة القادسية مجدداً في افتتاح الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز في الرابع من الشهر المقبل.

back to top