خيرالله: تسليم مشروع «كورال» خلال مارس 2019

أكد أن «مسك العقارية» تمضي بخطى ثابتة في تنفيذه وفقاً للاتفاقات مع العملاء

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:04
No Image Caption
أعلنت شركة المسك المتحدة العقارية أنها شركة مستقلة بذاتها، غير تابعة لأي شركة أو مجموعة أخرى، سواء في ملكية الشركة أو مشروعها القائم والمشاريع المستقبلية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «المسك المتحدة العقارية» فهد خيرالله في مؤتمر صحافي، أن إدارة الشركة الحالية اشترت الشركة بالكامل في أغسطس العام الماضي من شركة «المسك القابضة».

ونفى خيرالله ما تردد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حول صلة «المسك المتحدة العقارية» بشركة أخرى، أو عدم التزام الشركة بتسليم مشروع كورال في المواعيد المحددة، مؤكدا أن الشركة قائمة بإدارة جديدة اشترت الشركة ومشروعها، وليس لها علاقة بأي كيانات أو شركات أو مجموعات عقارية أو قابضة أخرى.

وبين أن «المسك العقارية» أنهت جميع المتعلقات التي تربطها بالشركة المالكة لها سابقا، ولا يوجد في الوقت الراهن أي ترابط أو تواصل سواء من خلال الشركة أو المشاريع، لافتا إلى أن «المسك العقارية» ماضية نحو تنفيذ المشروع بخطى ثابتة بحسب الاتفاقات الموقعة مع عملائها.

ولفت إلى ان الشركة ستسلم «كورال» خلال مارس 2019، على أن تبدأ فعليا في تنفيذ أولى خطوات المشروع في فبراير المقبل، مؤكدا التزام الشركة بما جاء في عقود العملاء، وأنها ماضية في تنفيذ المشروع، حيث إن جميع عقود العملاء تفيد بأن تسليم المشروع سيكون في مارس العام المقبل، «والمسك العقارية ملتزمة تماما بما هو منصوص عليه في عقد البيع مع العملاء».

وبينما قال خيرالله «من غير المنطقي أن يكون موعد تسليم المشروع في عام 2019، ويهاجم مغرضون لتشويه اسم الشركة ومشروعها»، لفت إلى أن «عقد البيع مع العملاء مدون فيه موعد التسليم الذي لم يأت بعد، فلماذا يتحدثون عن عدم التزام الشركة بتسليم المشروع للعملاء؟»، مطالبا في الوقت نفسه بضرورة دعم المشاريع المحلية لا مهاجمتها.

وأشار إلى أن إدارة الشركة قامت بالفعل بالتواصل الدائم مع مستشار الشركة القانوني المحامي المخضرم عبدالمحسن القطان والضليع في التعامل مع مثل هذه الأنواع من التشويه والإساءات للشركات، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من يقوم بتشويه اسم الشركة أو مشروعها دون مستند، سواء إلكترونيا أو لفظيا، لافتا إلى أن الشركة تبحث ملاحقة هؤلاء الأشخاص قضائيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

back to top