انطلاق سيرك «مادونا بوغليون» العالمي في المدينة الترفيهية

«العصر الذهبي» عرض فني معاصر صمم خصوصاً للجمهور الكويتي

نشر في 23-01-2018
آخر تحديث 23-01-2018 | 00:02
من عرض «العصر الذهبي»
من عرض «العصر الذهبي»
افتتح سيرك «العصر الذهبي»، الذي ابتُكر خصوصاً للكويت، وهو من عروض السيرك الفنية والعصرية.
أعلنت شركة المشروعات السياحية أنه تم رسميا افتتاح سيرك «العصر الذهبي»، السيرك المعاصر الذي تم ابتكاره خصوصا للكويت، بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون العالمي، الذي يقام في المدينة الترفيهية بمنطقة الدوحة، من 20 يناير حتى 31 مارس.

ويعتبر السيرك عرضا فنيا فريدا من نوعه، تم ابتكاره وتصوره حصرياً للكويت، ويتم عرضه لأول مرة للجمهور الكويتي خصيصا، ويعد ايضا من عروض السيرك العصرية المبتكرة، حيث يمزج بين فنون السيرك الجميلة الكلاسيكية والعروض الاستعراضية المبتكرة التي تجمع بين الحركات البهلوانية، والموسيقى، والدراما، والكوميديا، وعروض الفروسية وغيرها الكثير.

ولتقديم هذه التجربة الترفيهية الخلابة، قدمت شركة المشروعات السياحية، بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون، هذا السيرك العصري الذي يمزج بين فنون السيرك التقليدية، وعناصر الابتكار والتكنولوجيا الحديثة، من أجل إيجاد عروض فنية معاصرة وفريدة من نوعها.

وسيتضمن العرض أكثر من 12 من أرقى عروض السيرك في العالم، بدءا من عروض المهرجين والبهلوانيين، إلى سائقي الدراجات النارية، وعدد من عروض الفروسية الرائعة، ويضم فريق السيرك المبدع أكثر من 75 فنانا ومحترفا يمثلون أكثر من 10 دول من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن عروض «العصر الذهبي» مناسبة لجميع الأعمار، وسيتم تقديم عرض واحد خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الخميس، وعرضين خلال عطلة نهاية الأسبوع، الجمعة والسبت، علماً أن أسعار التذاكر تبدأ من 10 دنانير، ومن المقرر أن يضم السيرك عرضا خاصا ولفترة محدودة، بمناسبة الاحتفالات الوطنية في فبراير المقبل.

ويتمتع اسم بوغليون بتاريخ طويل وعريق من الفن الساحر والأخاذ في عالم السيرك، وبدأت قصة عائلة بوغليون في باريس عام 1907 مع الاخوة الأربعة بوغليون الذين أصبحوا روادا حقيقيين في عالم السيرك، حيث ابتكروا عروضا جريئة كانت قادرة على سحر النفوس وأسر قلوب الجمهور لعقود طويلة.

واليوم، مازال إرث الاخوة بوغليون ينبض بالحياة بفضل المبدعة مادونا بوغليون، وهي ابنة الأخ الأكبر ومؤسس هذا السيرك، وابنتيها فيكتوريا توريس بوغليون وستيفاني باش بوغليون، حيث قامت السيدات بوغليون الثلاث بإضافة سحر خاص لفنون السيرك التقليدية ومزجها بلمسات من الابتكار والتكنولوجيا العصرية، لابتكار عروض فريدة من نوعها.

ويضم كل عرض نخبة من الفنانين المبدعين والمحترفين في فنون الأداء، بدءا من البهلوانيين والراقصين، إلى المغنين والممثلين، وصولا إلى الممثلين الصامتين والمهرجين المدهشين.

كل عرض يضم نخبة من الفنانين المبدعين المحترفين في فنون الأداء
back to top