الشملي في دائرة اهتمام العربي

نشر في 23-01-2018
آخر تحديث 23-01-2018 | 00:00
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن المدافع العماني الدولي السابق ناصر الشملي، معروض على النادي العربي، للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الحالية، في حال نال إعجاب الجهاز الفني لـ"الأخضر"، بقيادة المدرب محمد إبراهيم.

وتأتي فكرة التعاقد مع الشملي، لتعويض فشل صفقة مواطنه فهمي الدوربين، في الأمتار الأخيرة، ويقود المفاوضات مع الشملي نفس الوسطاء في صفقة الدوربين، ويشيدون بإمكانياته ومستواه الفني، مؤكدين أنه كفؤ لقيادة دفاع العربي.

ويبلغ الشملي 28 عاما، ويتميز بقوة جسمانية، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وتنقل في الدوري العماني بين أندية النهضة وظفار والعروبة، كما سبق له تمثيل بلاده دوليا على مستوى المنتخبين الأولمبي والأول.

ووفق المصادر، فإن النادي العربي لا يزال يرغب في ترميم خط الدفاع، من خلال التعاقد مع صفقة مميزة، رغم وجود 4 محترفين في صفوفه، لكنه قد يتخلى عن أحدهم، في حال التوقيع مع مدافع جديد.

جدير بالذكر، أن "الأخضر" نشط في سوق الانتقالات الشتوية، وتعاقد أخيرا مع المهاجمين؛ العماني سعيد الرزيقي، والبرازيلي ليوناردو باسوس، ليكملا عقد محترفي الفريق، إلى جانب العاجي كيتا والنيجيري بوبي.

كما أتم النادي 3 صفقات على المستوى المحلي، بعد تعاقده مع مهند الأنصاري، قادما من نادي اليرموك، وضم الثنائي أحمد رحيل وأحمد إسماعيل في صفقتي انتقال حُر، إثر شطبهما من سجلات النصر والقادسية على التوالي.

back to top