صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3696

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«أش» توثق اللقاء الأول بين الويس والكبيسي

كشف عن ديو جديد يجمعه بالمرزوق حول عيد الأم

ثمن الفنان عبدالعزيز الويس تعاونه مع الفنان القطري فهد الكبيسي، من خلال سنغل "أش"، التي سطر كلماتها مشاري إبراهيم، ولحنها الويس، وتوزيع بدر كرم، ومكس ماستر منتظر الزاير، وتغنى بها الكبيسي.

وأكد عبدالعزيز، في تصريح لـ"الجريدة"، أن "أش" هي التعاون الأول الذي يجمعه والفنان فهد الكبيسي، لافتا إلى أنها تحمل مقومات نجاحها من حيث اسم الأغنية الذي يحمل معاني عدة، سواء في الحب أو رسالة إلى من يحاول الانتقاد، مضيفا: "فهد فنان راق، وأحببت التفاهم بيننا، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور".

أما عن التعاون مع زملائه المطربين على صعيد التلحين فقال: "عندما ألحن لمطرب زميل طلب مني ثيمة معينة ويخرج بصورة جميلة لا أفكر إطلاقا في الاستئثار به لنفسي، بل على العكس أشعر بأن اللحن أصبح من حق من طلبه، كما أن نجاح الأغنية سيضيف إلى اسمي كملحن".

وحول كواليس السنغل الجديد، الذي طرحه أخيرا، بعنوان "أكثر شخص يحبك"، من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان وغناء الويس، وتوزيع علي المتروك، وغيتار روكت، ومكس ماستر طيف عادل، قال: "الأغنية كانت جاهزة من سنة تقريبا، لكنها ظلت حبيسة أفكاري إلى أن يحين الوقت المناسب لطرحها".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة شعرت بأن في داخلي حبا أردت التعبير عنه، لذا أنجزت (أكثر شخص يحبك)، وحققت ردود أفعال طيبة، وكانت تريند في موقع تويتر، كما شارفت على تحقيق المليون مشاهدة عبر قناتي في "يوتيوب".

وشدد الويس على أن الإنتاج حاليا مكلف، وان الشركات تمر بأزمات عدة، لذا أصبح السنغل هو الوسيلة الأسرع للتواصل مع الجمهور، متابعا: "الألبوم يحتاج إلى وقت بينما السنغل يمر إلى القلب بسهولة، لذلك أصبح اللغة الرسمية للفنانين حاليا".

وكشف انه بصدد التعاون مع الفنان عيسى المرزوق في ديو جديد سيطرح بالتزامن مع عيد الأم، مضيفا: "نستعد لأغنية بمناسبة عيد الأم ستكون بصورة جديدة، وأتمنى أن أوفق في التعبير عن مشاعر وأحاسيس الجمهور"، كاشفا انه بصدد الاتفاق على مجموعة من الحفلات داخل الكويت وخارجها خلال الفترة المقبلة.