«فاير فلايز» قدَّم عروضاً ممتعة في الكويت

نشر في 21-01-2018
آخر تحديث 21-01-2018 | 00:05
فريق عمل «Shadow Theater Fireflies»
فريق عمل «Shadow Theater Fireflies»
تميَّز العرض المسرحي العالمي (Shadow Theater Fireflies) برحلة من المتعة والإثارة والتشويق، متضمنا مجموعة من القصص والحكايات، بتقنية مسرح الظل، خلال عرضه في ديسمبر الماضي على مسرح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك بالسالمية، حيث قدم عروضه، مستقطبا جميع أفراد الأسرة.

واشتمل البرنامج، الذي قُدم لأول مرة في الكويت، على رحلة من المتعة والإثارة والتشويق، متضمنا مجموعة من القصص والحكايات بتقنية مسرح الظل، مثل: سندريلا، علاء الدين، المعركة مع جعفر، أليس في مدينة العجائب، ترولولو البهلوانية، فروزن، كرات الضوء "مدغشقر"، العمارة في العالم، جوها، إنقاذ الأرض، وغيرها من الحكايات العالمية، حيث يلائم مضمون هذا العرض جميع أفراد المجتمع.

ويعد "فاير فلايز" فريقا فنيا مبدعا يعمل في عروض مسرح الظل منذ عام 2010، ووصل إلى نهائيات العديد من مسابقات المواهب التلفزيونية، مثل: غوت تالنت، منت أوف غلوري، مام تالنت، ديس سوبر تالنت بألمانيا، وشارك بتقديم العديد من العروض الإقليمية والدولية، كما شارك في مجموعة متنوعة من المهرجانات والمسابقات والاحتفالات، وتقديم الجوائز، وغيرها من الأحداث العديدة.

كذلك، شارك مسرح الظل الخاص بفريق فاير فلايز في حفل اختتام مهرجان أوديسا السينمائي الدولي الثالث، وحفل منح الفائزين في مسابقة المهرجان الدولي "فيبير روك"، والمهرجان الدولي للفن المعاصر "غوغولفيست"، وحفل افتتاح مهرجان أوديسا السينمائي الدولي الخامس.

جوائز عالمية

وكان لـ"فاير فلايز" دور نشط في المشاريع المهمة، وذات المسؤولية الاجتماعية، ونال المسرح الفائز في مسابقة الإعلان الاجتماعي التي بدأتها مؤسسة "أنتييدس"، في إطار المهرجان الدولي للرسوم المتحركة الفعلية والإعلام والفن "لينوليوم".

جدير بالذكر، أن شركة المهارات الترفيهية متخصصة في إقامة العروض الترفيهية العالمية، بالتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، حيث قامت خلال عامي 2016 و2017 بإقامة عدة عروض في الكويت.

back to top