مايسي ويليامز: خائفة من الجزء الأخير من مسلسل «Game of Thrones»

نشر في 21-01-2018
آخر تحديث 21-01-2018 | 00:25
قالت الفنانة الشابة مايسي ويليامز إنها تشعر بالخوف من الموسم الأخير لمسلسل "Game of Thrones"، موضحة أنها بدأت تصوير دورها في الموسم الثامن، لافتة إلى أن أحداثه غريبة بعض الشيء عما سبقه.

يُشار إلى أن شبكة "HBO" التلفزيونية، أعلنت أن الموسم الأخير من مسلسل الفانتازيا والإثارة الشهير (Game of Thrones) سيعرض عام 2019 بشكل رسمي، وسيحتوي على 6 حلقات فقط.

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم السابع حققت نسب مشاهدة مرتفعة جدا، حيث تابعه عدد قياسي من المشاهدين.

وشاهد 12.1 مليون شخص في المجمل الحلقة الأخيرة بعنوان "التنين والذئب"، بارتفاع 36 في المئة عن 8.9 ملايين تابعوا الحلقة الأخيرة من الموسم السادس.

كما عززت إعادة تشغيل الحلقة ومشاهدتها على تطبيقات المشاهدة التابعة للشبكة التلفزيونية ذات الاشتراك نسب المشاهدة الإجمالية إلى 16.5 مليون مشاهد.

واجتذب الموسم السابع وقبل الأخير من المسلسل الفائز بجائزة إيمي التلفزيونية 30.8 مليون مشاهد في المجمل، مسجلا زيادة تقدر بنحو 8 ملايين، مقارنة بالموسم السادس.

وحقق الموسم السابع هذا النجاح، بعدما استولى متسللون على بيانات ومادة تلفزيونية من "إتش. بي. أو"، وعرضوها على الإنترنت، بما في ذلك نصوص سيناريو وحلقات لم تذع من المسلسل.

ويستند المسلسل، الذي تدور أحداثه في عالم خيالي أيام العصور الوسطى، إلى سلسلة كتب "إيه سونغ أوف أيس آند فاير" للكاتب جورج آر. آر مارتن، وفازت بعدد من جوائز "إيمي"، من بينها أفضل مسلسل العام الماضي. ويعرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل العام المقبل.

الموسم السابع

بدأ عرض الموسم السابع من المسلسل الملحمي لعبة العروش في 16 يوليو 2017، خلافا للمواسم السابقة، حيث كان يُعرض في أبريل. وأعلنت "اتش بي او" تجديد موسم سابع في 21 أبريل 2016، أي قبل ثلاثة أيام بداية عرض الموسم السادس. وكالمواسم السابقة، يستكمل الموسم أحداث القصة التي بُنيت في الأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف جورج ر. ر. مارتن. وهو من كتابة وتطوير الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز. وبدأ تصويره في 31 أغسطس 2016 في ايرلندا الشمالية وإسبانيا وايسلندا.

وكان عدد حلقات الموسم السابع 7 فقط، خلافا للمواسم السابقة، حيث كان كل موسم مكونا من 10 حلقات. وعرضت الحلقة الأخيرة منه في 27 أغسطس الماضي.

يعتمد المسلسل على طاقم تمثيل كبير، فبالإضافة للطاقم السابق، أُضيف للموسم عدد من الممثلين الجدد، ضمنهم جيم برودبنت وتوم هوببر.

back to top