تأخر كاتي بيري عن حضور تجارب الأداء يثير استياء مسؤولي «American Idol»

نشر في 20-01-2018
آخر تحديث 20-01-2018 | 00:00
كاتي بيري
كاتي بيري
أثارت النجمة الأميركية الشهيرة كاتي بيري استياء مسؤولي برنامج المسابقات الشهير "American Idol"، لتأخرها الدائم عن حضور تجارب الأداء، إذ أكد موقع "TMZ" أنها تتأخر من 10 إلى 25 دقيقة في كل مرة.

من ناحية أخرى، كانت "كاتي" البالغة من العمر 32 عاماً تروج ماركة أحمر الشفاه، التي تحمل اسمها أيضاً، من خلال بعض الصور، التي نالت إعجاب متابعيها، إذ ارتدت فستاناً أحمر اللون ومكياجاً صارخاً خطفت من خلاله أنظار محبيها.

وأيضاً، تألقت النجمة كاتي بيري في أحدث صور وفيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" بفستان أحمر ومكياج صارخ، وروجت كاتي ماركة أحمر الشفاه، التي تحمل اسمها أيضاً من خلال تلك الصور، التي نالت إعجاب متابعيها.

وكانت كاتي أحيت حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة أبوظبي أخيراً تزامناً مع احتفالات استقبال عام 2018، ألبهت المغنية العالمية خلاله حماس الجمهور، الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس، للاستمتاع بحفلها، وقدمت عرضاً لا ينسى خلال الحفل.

وتفاعل الجمهور، من مختلف الأعمار، مع كاتي منذ لحظة دخولها المميزة على خشبة المسرح وأدائها أغنية "دارك هورس"، ثم أشعلت المسرح بطريقتها الخاصة، التي أثارت حماس الجمهور الذي تمايل مع إيقاعات الموسيقى وترداد أغانيها، مثل "جيند تو ذا رثم"، و"هوت آن كولد" و"ثنكينغ أوف يو" و "سويش سويش".

ولم تبخل بيري على جمهورها في نشر فيديوات عبر تقنية "إنسترا ستوري" وثّقت من خلالها الأوقات التي أمضتها في دولة الإمارات، من بينها فيديو ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير" الخاصة بالفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وأدت بيري لدى سماعها الأغنية حركات راقصة بخفة، فيما نشرت فيديو آخر خلال مشاركتها في ليلة بدوية لم تخل من الإيقاعات الفلكلورية الإماراتية.

وشهد الحفل، الذي صممته كاتي خصوصاً لدولة الإمارات عروضاً مميزة للألعاب النارية، أضاءت سماء العاصمة.

في سياق آخر، أطلقت بيري أحدث أغانيها المصورة Hey Hey Hey من ألبومها الأخير Witness وظهرت فيه بشكل مختلف تماماً وإطلالة مستوحاة من ملكة فرنسا وزوجة الملك لويس السادس عشر، ماري أنطوانيت، إذ ارتدت أزياء تعود للقرن الثامن عشر مع باروكة شعر ضخمة، وخلفها مجموعة من الراقصين بالملابس نفسها.

وللإشارة فإن مجلة "فوربس" العالمية لفتت في تحقيق خاص نشرته أخيراً إلى أن ألبوم بيري الأخير لم يحقق النجاح المرجو، رغم حلوله في المركز الأول فترة قصيرة، واعتبر كاتب المقال أن بيري هي نجمة أغنيات منفردة، ومن الأفضل لها أن تحافظ على هذه الوسيلة.

back to top