المصري رشدي يقود «يد» اليرموك خلفاً للصربي جيسكا

نشر في 20-01-2018
آخر تحديث 20-01-2018 | 00:04
فريق اليرموك وجهازه الفني في لقاء سابق
فريق اليرموك وجهازه الفني في لقاء سابق
أنهت إدارة نادي اليرموك الجدل حول هوية مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وأسندت المهمة لمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة، المصري سامي رشدي، بشكل رسمي حتى نهاية الموسم، خلفاً للمدرب الصربي جيسكا، الذي تولى تدريب فريق الشباب.

وكان اليرموك أقال مدربه الصربي جيسكا من تدريب الفريق الأول، عقب توقف مباريات الدوري العام لكرة اليد أواخر ديسمبر الماضي، بسبب سوء نتائج الفريق، الذي يحتل حالياً المركز الرابع عشر، قبل الأخير، برصيد نقطتين، وتولى المهمة مؤقتاً المصري رشدي.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول، يوسف الفيلكاوي، أن إدارة اللعبة أسندت مهمة تدريب الفريق الأول للمصري رشدي، لمعرفته الكاملة بظروف ولاعبي الفريق، وتماشياً مع مبدأ الاستقرار الفني خلال الموسم الواحد، طمعاً في تعديل مسار الفريق سريعاً، قبل خوض منافسات دوري الدرجة الأولى، الذي تأكد الهبوط إليه، بعد الابتعاد عن المنافسة على مقاعد الدوري الممتاز الخمسة، على أمل تحقيق مراكز متقدم، والاستعداد بالشكل اللائق لخوض مباريات كأس الاتحاد المقبلة.

وأشار الفيلكاوي إلى أن تدريبات الفريق تسير حالياً بشكل جيد، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام، المقرر أن تبدأ مبارياته في 29 الجاري، لافتا إلى أن "أغلب اللاعبين منتظمون، ولا توجد إصابات مؤثرة بين صفوف الفريق في الفترة الحالية".

وقال إن اليرموك سيعتمد خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي على نفس تشكيلة اللاعبين، ولا توجد نية للتعاقد أو التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متمنيا أن يتمكن الفريق تحت قيادة مدربه المصري رشدي الظهور بشكل جيد، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

back to top