إصابة 3 إطفائيين ووافد بحريق في الفروانية

الإطفائيون نجحوا في إخلاء 60 شخصاً من المبنى

نشر في 19-01-2018
آخر تحديث 19-01-2018 | 00:00
No Image Caption
أصيب 3 إطفائيين ووافد عربي بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع مساء أمس الأول في عمارة بمنطقة الفروانية، وأسفر عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمبنى.

وفي تفاصيل الحادث، التي رواها لـ«الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً مساء أمس الأول باندلاع حريق في عمارة بمنطقة الفروانية»، مشيرا إلى أنه «فور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز إطفاء الفروانية، والإنقاذ الفني، والعارضية الصناعي بقيادة مدير إطفاء المحافظة المقدم أحمد هايف، والمقدمين خالد كنعان، وناصر العمران، وعادل الشريعان، والرائد مروان المطوع». وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الثالث ضمن البناية المكونة من 10 أدوار، لافتا إلى أن الإطفائيين شرعوا أولاً يخلون السكان الموجودين بالبناية، والبالغ عددهم 60 شخصاً، ومن ثم شرعوا يكافحون النيران ويحاصرنوها حتى منعوا وصولها إلى أجزاء أخرى من البناية.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة 3 إطفائيين ووافد عربي بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاج الإطفائيين في موقع الحادث، فيما نقل المصاب الرابع الى مستشفى الفروانية عن طريق فنيي الطوارئ الطبية، مشيراً إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث، بقيادة المقدم حسين الموسوي، انتقلوا إلى موقع البلاغ، لبيان أسباب اندلاع النيران.

back to top