اعتقال مواطن يتاجر بالمخدرات في «سعد العبدالله»

عثر بحوزته على 5 كيلوغرامات من الحشيش ومؤثرات عقلية

نشر في 18-01-2018
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:02
المخدرات التي عثر عليها بحوزة المتهم
المخدرات التي عثر عليها بحوزة المتهم
أوقفت عناصر المباحث مواطناً في منطقة حولي وبحوزته ٥ كيلوغرامات من الحشيش بعد رصده والتأكد من نشاطه الجرمي.
ألقى رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة البحث والتحري بمحافظة حولي، القبض على مواطن بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على 5 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، وكمية من المؤثرات العقلية.

وقال مصدر امني، لـ«الجريدة»، إن معلومات سرية وصلت الى ادارة البحث والتحري في حولي تفيد بنشاط مواطن في الاتجار بالمواد المخدرة، وانه يحوز كمية كبيرة من المخدرات داخل منزله بمحافظة الجهراء.

وأشار المصدر الى ان رجال المباحث وضعوا المتهم تحت المراقبة، وتأكدوا من نشاطه الاجرامي في عملية ترويج المواد المخدرة، وتأكدوا كذلك من أنه من أرباب السوابق، وصادر بحقه حكم حبس مع وقف النفاذ.

واضاف انه بعد جمع المعلومات تم تشكيل قوة من رجال مباحث مكتب مخفر شرطة النقرة، والانتقال الى مسكن المتهم الكائن في منطقة سعد العبدالله، ومداهمته وضبط المتهم، والعثور بحوزته على 5 كيلوغرامات من مادة الحشيش، وكمية من المؤثرات العقلية.

وبين ان رجال المباحث احالوا المتهم الى مكتب التحقيق، وواجهوه بالمضبوطات، فأقر بحيازته لها بقصد الاتجار والتعاطي، وبالاستعلام عن المتهم بأجهزة الحاسب الآلي تبين أنه صادر بحقه حكم بالحبس مدة 10 سنوات مع وقف النفاذ المؤقت، فتمت إحالته والمضبوطات الى النيابة العامة.

back to top