فابيانو: هدفي إنقاذ نادي قطر من الهبوط

نشر في 18-01-2018
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:00
No Image Caption
يثق البرازيلي باتريك فابيانو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي السابق والمنضم حديثا إلى نادي قطر القطري بقدرته على تقديم الإضافة، وتسجيل الأهداف التي من شأنها أن تساعد فريقه الجديد على تحقيق نتائج جيدة والهروب من شبح الهبوط.

وأعلن نادي قطر التعاقد مع فابيانو ستة أشهر مع بند بأحقية شراء اللاعب عقب انتهاء تلك المدة، لتدعيم خط هجوم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل قطر المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري القطري، بعد الخسارة الأخيرة 6 / صفر أمام نادي الدحيل، وبفارق الأهداف عن فريق المرخية الذي يحتل المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وقال فابيانو إن انتقاله لنادي قطر الذي يصارع الهبوط بعدما كان يلعب مع الكويت الذي ينافس على لقب الدوري الكويتي، بمثابة تحد جديد ومغامرة في مسيرته الكروية يثق كثيرا بنجاحها.

وأضاف النجم البرازيلي: "رغم صعوبة المهمة وخطورتها فإنني من نوعية اللاعبين التي تعشق المغامرة، وسأبذل قصارى جهدي لكسب التحدي مع نادي قطر، الذي يمتلك تاريخا كبيرا جدا ومن الأندية التي لها اسم وباع طويل في الكرة القطرية، وحققت الكثير من الإنجازات في السنوات الماضية، ولا يليق به على الإطلاق بالتأكيد أن يكون في آخر جدول الترتيب".

وأوضح فابيانو أنه في بداية انتشار خبر رغبة نادي قطر في ضمه إلى صفوفه، تحدث الكل عن الانتقال لفريق نتائجه ليست على ما يرام ويحتل مركزا غير مناسب لقدراته لكنه أكد للجميع أن التجربة ستكون مميزة، وسيتجاوز كل الصعوبات فيها، وتمنى أن يكون إضافة للفريق.

back to top