مارغوت روبي تخطف الأنظار في افتتاح «I، Tonya»

تستعد لأداء شخصية «هارلي كوين» في «الفرقة الانتحارية 2»

نشر في 18-01-2018
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:00
مارغوت روبي مع ليوناردو ديكابريو
مارغوت روبي مع ليوناردو ديكابريو
خطفت النجمة الأسترالية الشهيرة مارغوت روبي (27 عاما) أنظار الحضور وعدسات المصورين، في افتتاح فيلمها الدرامي الجديد "I، Tonya" في باريس، بعد أن حصلت على جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز النقاد عن دورها في الفيلم منذ أيام.

وتدور قصة الفيلم حول "تونيا هاردينغ"، متزلجة جليد بارعة، يرتفع مستواها ويعلو شأنها في التصنيف الأميركي لأبطال التزلج على الجليد، بينما تتقدم بخطى ثابتة وقفزات واسعة نحو نجاحها المبهر في اللعبة، ويهدد الشك مستقبلها الرياضي حين يتدخل زوجها السابق في الأمر.

وأعلنت روبي مشاركتها في أعمال سينمائية جديدة منها "ماريان"، الذي اشترت شركة سوني حقوقه، وهي قصة تتعلق بالخادمة ماريان من روبن هود، حيث ستؤدي الشخصية الرئيسية، وهذا المشروع منفصل عن فيلم "روبن هود"، إخراج تارون إيغرتون الذي ستطلقه شركة ليونزغيت العام المقبل، وتؤدي فيه إيف هيوسون دور ماريان.

ويذكر ملخص "ماريان" أنه "بعد مؤامرة لاحتلال إنكلترا، يتوفى خلالها روبن هود حبيبها أمام عينيها، تقود ماريان شعبها إلى حرب محورية، تخوض معركة ستقرر مصير المملكة، وسترتدي خلالها عباءة حبيبها، قبل أن تتحول إلى أسطورة".

ومن أعمال روبي، التي كشفت عنها أيضا، "مدينة غوثام سيرينز"، حيث ستجسد شخصية هارلي كوين، ومعها في العمل غاريد ليتو، إخراج ديفيد أير، وتأليف بول ديني، عن ثلاثة من المجرمات الأكثر شهرة في مدينة غوثام اللائي يخضن أخطر المهمات.

كما تستعد للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم المغامرات والفانتازيا والحركة "Suicide Squad 2" أو (الفرقة الانتحارية)، من خلال شخصية هارلي كوين، ومعها النجوم ويل سميث ودوين جونسون وغاريد ليتو، كتب السيناريو آدم كوزاد بمشاركة مخرج العمل غافن أوكونو، ومن المتوقع عرضه في عام 2019.

ومن أفلامها، التي ستعرض قريبا، فيلم الرسوم المتحركة "الأرنب بيتر"، حيث شاركت مارغوت روبي في الأداء الصوتي لشخصية "فلوبسي"، ومعها من الممثلين ديزني ريدلي وإليزابيث ديبيكي، كتب سيناريو الفيلم ويل غلوك وروب ليبر وإخراج لويل غلوك، وسيطرح في صالات العرض السينمائية بالولايات المتحدة اعتبارا من 9 فبراير المقبل.

يذكر أن مارغوت روبي اشتهرت سينمائيا، بعد مشاركتها النجم ليوناردو ديكابريو في بطولة فيلم The Wolf of Wall Street، الذي جسدت من خلاله شخصية "ناعومي لابغليا"، وهو من إخراج مارتن سكورسيزي.

back to top