«الزراعة السعودية» تطلع على مشروع مليون شتلة برية في «التطبيقي»

نشر في 18-01-2018 | 00:00
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:00
الوفد السعودي خلال زيارته لمشروع «التطبيقي»
الوفد السعودي خلال زيارته لمشروع «التطبيقي»
بحث وفد وزارة الزراعة السعودية، برئاسة مدير زراعة حفر الباطن د. فهد العنزي، وعبدالله البصيص من رابطة حفر الباطن الخضراء، التعاون المشترك مع مدير إدارة الخدمات العامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. فنيس العجمي، خلال زيارته لمشاتل الهيئة، للاطلاع على مشروع الهيئة الوطني لزراعة مليون شتلة برية، والذي تم الانتهاء منه بنجاح، ونقل التجارب المميزة والناجحة.

وعبر العجمي عن الفخر والاعتزاز للنجاح الذي حققته الهيئة على مستوى دول الخليج في مشروعها الوطني لإعادة إحياء البيئة البرية وزراعة الشتلات البرية التي تسهم في إعادة التوازن البيئي، مبديا كل الاستعداد لزيادة التواصل وتبادل الخبرات مع كل الوفود الزائرة.

وتقدم بالشكر والتقدير لجميع الفرق التطوعية التي أسهمت في نجاح المشروع، وكذلك الدعم الكبير من المتطوعين في فريق «حلم أخضر»، وأطلع الوفد الزائر على مراحل المشروع الثاني لزراعة مليون شتلة برية، والذي اطلقته «التطبيقي» بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة.

وأشاد د. العنزي بحفاوة الاستقبال، مثمنا جهود «التطبيقي» المبذولة لحماية البيئة المحلية والخليجية وإعادة التوازن إليها، مؤكدا تكاتف جميع الجهود لتحقيق هذه الأهداف، وأهمية التعاون بين الجهات الحكومية والفرق التطوعية التي تعمل من أجل إعادة إحياء البيئة البرية.

back to top