الزمالك يستقر على قائمته الإفريقية

تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية مع المقاصة

نشر في 17-01-2018
آخر تحديث 17-01-2018 | 00:00
نانا بوكو لاعب الزمالك الجديد
نانا بوكو لاعب الزمالك الجديد
استبعد مسؤولو نادي الزمالك صلاح عاشور وأحمد مجدي وبنيامين أشيمبونغ، من القائمة الإفريقية للفريق، بسبب رحيلهم عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وانتقالهم بصورة نهائية إلى صفوف فريق المقاصة، وتم قيد محمد إبراهيم صانع الألعاب بناء على طلب المدير الفني إيهاب جلال.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصبحت القائمة تضم 24 لاعباً، هم: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم "جنش"، عمر صلاح، حازم إمام، علي جبر، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد مجدي، مؤيد العجان، أحمد فتوح، طارق حامد، محمود دونجا، محمد أشرف "روقا"، أحمد توفيق، محمد الشامي، عبدالله جمعة، أيمن حفني، أحمد مدبولي، معروف يوسف، أحمد رفعت، أحمد داودا، محمد إبراهيم، كاسونغو وباسم مرسي.

وكان مجلس الإدارة استبعد من قبل يوسف أوباما ومحمد رمضان وخالد قمر، وأرسل في القائمة الأولية 26 لاعبا، قبل أن يتم استبعاد صلاح عاشور وأحمد مجدي وبنيامين أشيمبونغ، وقيد محمد إبراهيم.

في سياق آخر، أعلن مسؤولو النادي تفاصيل اتفاقهم مع إدارة نادي المقاصة بشأن الصفقة التبادلية بين الناديين، والتي تقضي بانتقال الغاني نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة إلى الزمالك، مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة من الزمالك.

ووقَّع نانا بوكو للزمالك لثلاثة مواسم ونصف الموسم، في حين ينضم عماد فتحي لأربعة مواسم ونصف الموسم، وينضم صلاح عاشور للمقاصة لموسمين ونصف الموسم، وينضم أحمد مجدي للفريق الفيومي لموسمين ونصف الموسم، وينضم محمد رمضان للمقاصة لثلاثة مواسم ونصف الموسم.

كان نانا بوكو وقَّع على عقود انتقاله للزمالك، وسينتظم اليوم إلى مران "القلعة البيضاء"، فيما حصل مسؤولو النادي الفيومي على الاستغناءات الخاصة بثلاثي الزمالك.

في السياق، رفع الجهاز الفني للفريق الأبيض درجة الاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة، المقرر لها غداً، ضمن مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري المصري. ويسعى المدير الفني للفريق إيهاب جلال لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، وأبرزها ظاهرة إهدار الفرص السهلة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم، استعداداً للمباراة المقبلة. وستشهد قائمة الفريق عودة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بعد انتهاء إيقافه، عقب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء القمة بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري، وغاب عن مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة.

إلى ذلك، أعلن علي فتحي، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، قراره بالتقدم بشكوى ضد الزمالك لاتحاد الكرة، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأبدى اللاعب دهشته من تأكيدات مسؤولي القلعة البيضاء بأنه تنازل عن مستحقاته المالية نظير فسخ تعاقده بالتراضي، ونفى هذا الأمر تماماً، وشدَّد اللاعب على أنه لم يتنازل عن مستحقاته لدى الزمالك، ويتمسك بالحصول عليها وفقاً للوائح والقوانين، وخاصة أنه حصل على 50 ألف جنيه فقط من مستحقاته.

back to top