صابرين بورشيد تتابع «أماني العمر» وتستعد للمشاركة في «ساعة المواجهة»

نشر في 17-01-2018
آخر تحديث 17-01-2018 | 00:02
صابرين بورشيد
صابرين بورشيد
تعيش الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تتابع النجمة الشابة ردود أفعال الجمهور الخليجي تجاه مسلسل «أماني العمر»، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة osn، وتستعد أيضا للمشاركة في مشروع درامي جديد يحمل توقيع المخرج حسين الحليبي، ويضم نخبة من النجوم.

وثمنت صابرين، في تصريح لـ«الجريدة»، تفاعل الجمهور مع مسلسل اماني العمر، رغم عرضه عبر قناة مشفرة، وقالت: «المسلسل من إنتاج باسم عبدالأمير، وإخراج حسين الحليبي، وتأليف محمد الكندري، وبطولة مجموعة من الفنانين، منهم هنادي الكندري وأميرة محمد وزينب غازي وإلهام علي وفيصل بوغازي وغدير السبتي وآخرون».

الطب النفسي

وأشارت الى ان «العمل يقع في 30 حلقة، وتدور احداثه حول مجموعة من الفتيات يلتقين في احدى المصحات النفسية، ولكل منهن خط درامي مختلف وحياة بجميع تفاصيلها ومشكلاتها».

وأضافت: «مازالت الأحداث في بدايتها والحلقات المقبلة حبلى بالمفاجآت، لاسيما مع شخصية شهد التي أجسدها، وهي فنانة مشهورة تتعرض لصدمة تغير حياتها وتتسبب في دخولها مستشفى الطب النفسي، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني شيق، وأتمنى ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور».

خطوة جديدة

من جهة أخرى، تستعد صابرين للمشاركة في عمل درامي جديد يتصدى لكتابته محمد الكندري، ويخرجه حسين الحليبي، ومن إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير.

وحول هذه الخطوة، ذكرت: «المسلسل يحمل اسم ساعة المواجهة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم حسين المنصور وزهرة الخرجي وفهد باسم وآخرون، وسنبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وقصة العمل مختلفة تماما عن أماني العمر، وأجسد شخصية جديدة لن أكشف عن تفاصيلها حاليا حتى تكون مفاجأة للجمهور».

back to top