شارون ستون: «التحرش» في هوليوود أمر معروف... وتعرضت لتلك الأفعال

نشر في 17-01-2018
آخر تحديث 17-01-2018 | 00:00
أصابت النجمة شارون ستون جمهورها ومحبيها بصدمة كبيرة بسبب الحوار الذي أجرته مع لي كوان على شبكة CBS، فعندما سئلت عن تعرضها للتحرش على مدى الـ40 عاماً التي عملت خلالها في المجال الفني، ضحكت شارون قائلة: هل من الممكن أن أكون قد نجوت من تلك الأفعال، وهو المقطع الذى تم حذفه من البرنامج بناء على رغبة المذيع لي.

وتحدثت شارون فى البرنامج عن حملة Time’s Up، التي أطلقتها مجموعة من النجمات والعاملات في المجال الفني والسينمائي من أجل الدفاع عمن تعرضن لتحرشات جنسية أو تمييز بسبب الجنس في هوليوود، وتحدثت أيضاً عن حملة Me Too.

ولم تكن تلك المرة الأولى، التي تتحدث فيها شارون بجرأة في موضوع ما أذ خرجت قبل فترة عن صمتها، وتحدثت عن السبب، الذي حال دون إنجابها وجعلها تكتفي بالتبنّي.

وقالت شارون: إنها تعاني مرضاً مناعياً، تسبب في عدم قدرتها على الحمل والإنجاب وأضافت، أنّ ذلك لم يمنعها من الشعور بالأمومة، حيث إنها تبنت أبناءها الـ3، الذين تعيش برفقتهم أسعد أيام حياتها.

ولفتت النجمة الكبيرة إلى أن المرض، الذي تعانيه يصيب الكثير من السيدات حول العالم، كما طلبت منهن ألا يتأثرن به، ويستفدن من تجربتها، التي جعلتها أكثر قوة، في حال أثر هذا المرض على قدرتهن على الإنجاب.

يشار إلى أن النجمة شارون ستون أجهضت مرات عدة، عندما كانت متزوجة من الصحافي Phil Bronstein بين عام 1998 وحتى عام 2003.

ورغم تقدمها في العمر غير أن شارون مازالت قادرة على إبهار جمهورها إذ تنشر النجمة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً بين فترة وأخرى، أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلس.

وظهرت شارون بإطلالة شبابية، ونالت اعجاب متابعيها، واصفين الأخيرة بأنها تزداد جمالاً وأناقةً على الرغم من سنّها (59 عاماً). وظهرت مرتدية ملابس من اللون الأبيض و"الأوف وايت" التي تتناسبت كثيراَ مع لون بشرتها.

يذكر أن ستون التي أكدت سابقاً أنها لا تهتم كثيرا بعمرها، لانه بالنسبة اليها مجرد رقم، تحاول أن تحافظ على صحتها من خلال اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة باستمرار.

ويعرض حاليا لشارون مسلسل Mosaic ، والذي يقع في 6 حلقات، و المسلسل يشارك في بطولته جيريمي بوب، بو بريدجيس، مايكل سيرفيريس، وجنيفر فيرين، وهو من نوعية المسلسلات التفاعلية، الذي يترك للجمهور تحديد نهاية القصة.

وكانت شارون قد أبدت موافقتها على لعب بطولة فيلم الكوميديا السوداء Sunny، ولفتت إلى أنها الوحيدة القادرة على تقديم الدور كما تخطط "إيفا"، فيلم Sunny كتب له السيناريو "ويليام داي فرانك" بناء على فكرة "إيفا سورهاوج"، وسيعمل جيمس هوب وإليزابيث غراف كمنتجين تنفيذيين للفيلم، على أن يتم عرض الفيلم للبيع والتسويق خلال فعاليات American Film Market في "سانت مونيكا".

back to top