الدحيل يعزز صدارته للدوري القطري

نشر في 15-01-2018
آخر تحديث 15-01-2018 | 00:00
No Image Caption
عزز فريق الدحيل صدارته للدوري القطري لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه قطر 6-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات المرحلة الـ12 من المسابقة.

وسجل أهداف الدحيل يوسف العربي (ثلاثة أهداف- هاتريك) في الدقائق 38 و56، من ركلة جزاء، والثالثة من الوقت بدل الضائع ومحمد موسى عباس علي (44) ويوسف المساكني (هدفين) في الدقيقتين 69 والخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الدحيل رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد قطر عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر الأخير.

وبهذا الفوز، حافظ الدحيل على سجله خاليا من الهزائم، حيث حقق فوزه العاشر هذا الموسم خلال هذه المباراة، مقابل التعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة لقطر هذا الموسم، مقابل الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراتين أيضا.

وفي المباراة الثانية، سقط السد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المرخية.

ورفع السد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام الريان، كما رفع المرخية رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، قبل الأخير، بفارق الأهداف أمام قطر.

وفي المباراة الثالثة، اكتسح الريان ضيفه الخور 3-صفر.

سجل أهداف الريان محسن متولي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ورودريغو تاباتا (هدفين)؛ الأول في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 56.

ورفع الريان رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الخور عند عشر نقاط في المركز التاسع.

يُذكر أن هذا الفوز هو التاسع للريان هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراتين، والتعادل في مباراة. فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للخور هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراة واحدة فقط.

back to top