بوشهري: سنراقب المشاريع للالتزام بالمواعيد

زارت «جنوب المطلاع» واطلعت على سير أعماله

نشر في 15-01-2018
آخر تحديث 15-01-2018 | 00:00
بوشهري خلال زيارتها مشروع جنوب المطلاع
بوشهري خلال زيارتها مشروع جنوب المطلاع
شددت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري على ضرورة التزام المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليه، وفق العقود، في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني، مؤكدة أن مسؤولية المؤسسة حاليا هي مراقبة التنفيذ لضمان تسليم الأعمال في تاريخها المحدد، وفقا لما هو مقرر.

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرة بوشهري، أمس، لموقع مشروع جنوب المطلاع الإسكاني للاطلاع على سير العمل، رافقها خلالها المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان وعدد من القياديين.

والتقت بوشهري مع ممثلي شركات المقاولات التي فازت بعقود المشاريع الجاري تنفيذها في جنوب المطلاع، ووجهتهم بضرورة تنفيذ الأعمال الانشائية، وفق ما نصت عليه العقود.

واطلعت على عرض مرئي قدمه ممثلو شركات العقد الأول والثاني في المشروع ونسبة الانجاز المقررة، بالإضافة الى مهندسي المؤسسة بالموقع، كما زارت بعض الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا داخل موقع المشروع.

والتقت فريق العمل المشرف على مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني من مهندسي المؤسسة العامة للرعاية السكنية بقطاع التنفيذ، واستمعت لملاحظاتهم المتعلقة بسير الأعمال داخل موقع المشروع.

وأكدت بوشهري أن أهمية نجاح مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني تكمن في كونه الأكبر في تاريخ الكويت ويخدم 28288 أسرة كويتية.

أهمية نجاح مدينة جنوب المطلاع تكمن في أنها الأكبر بتاريخ الكويت
back to top