صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3934

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«فيفث هارموني» ترفض التعاون مع كاميلا كابيلو

  • 14-01-2018

طلبت النجمة العالمية الشهيرة كاميلا كابيلو من أعضاء فرقتها السابقة "فيفث هارموني" أن تساعدهم في كتابة إحدى أغانيهم، لكن طلبها قوبل بالرفض التام.

يأتي هذا الموقف المتعنت من الفرقة وشركة الإنتاج عقب غموض شاب انفصال كاميلا عن الفرقة من دون أسباب، وبذلك سيكون هذا الرفض بمنزلة الرد الحاسم على عودة كاميلا إلى الفرقة إن لم يحدث ما يستجد ضمن هذا الاتجاه.

يذكر أن كاميلا مهدت للمغادرة، من خلال إصدار أغنيتين منفردتين، هما: I Know What You Did Last Summer مع النجم شون مينديز، وBad Things مع Machine Gun Kelly.

وتألفت الفرقة في يوليو 2012 خلال الموسم الثاني من برنامج The X Factor USA.

يشار إلى أن كابيلو تركت الفرقة، بعد أن أنهت تعاقدها مع شركة أخرى تسمى "SYCO" بيوم واحد، وكانت هناك مواضيع غير حقيقية انتشرت حول نيتها الانسحاب من الفرقة، بعد أغنية I Know What You Did Last Summer، إذ إنها اشتركت مع مغني الراب ماشين جن كيلي في أغنية Bad Things.

بعد ذلك، أعلنت النجمة كابيلو من خلال حساباتها الشخصية بمواقع التواصل، أنها انفصلت عن الفريق الغنائي فيفث هارموني، الذي أصبح بعد ذلك يضم أربع مغنيات فقط، هن: آلي برووك، ونورماني كوردي، ودينا جاني، ولورين جارجوي.

وفرقة فيفث هارموني قدمت الكثير من الأغاني المتميزة، منها: "Worth It"، التي تخطت نسبة مشاهدتها على "يوتيوب" مليارا و200 مليون مشاهدة، وأغنية "work from home" و"Sledgehamme"، وغيرها من الأغاني الجميلة والمميزة.

وجاء هذا الإعلان في بيان رسمي عقب حفل الفريق في جينجل بول، وأكدت باقي عضوات الفرقة النسائية، أنهن مستمرات في استكمال مسيرتهن بشكل أقوى من قبل وتحت أي ظروف.