«الجمارك»: تأهيل 60 مدرباً لتطوير الكوادر الوطنية

الجلاوي كرم الدفعة الأولى من دورة «إعداد مدرب»

نشر في 13-01-2018
آخر تحديث 13-01-2018 | 00:00
الجلاوي متوسطاً المشاركين في حفل تكريم خريجي دورة «إعداد مدرب»
الجلاوي متوسطاً المشاركين في حفل تكريم خريجي دورة «إعداد مدرب»
أكد المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، أن الإدارة لديها رؤية واضحة لتهيئة مجموعة من المدربين الأكفاء بحيث يتوافر ما لا يقل عن 60 مدرباً معتمدا يشكلون كادراً تدريبيا تعتمد عليه الإدارة العامة للجمارك في تأهيل وتطوير موظفيها لسنوات طويلة قادمة.

وشدد الجلاوي، في كلمة له، خلال حفل تكريم الدفعة الأولى من منتسبيها الذين اجتازوا دورة «اعداد مدرب» والتي اقيمت بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وبمشاركة 14 متدرباً، على أهمية هذه الدورات في إثراء العنصر البشري فيما يخص تطوير العمل الجمركي وتحسين بيئة الأعمال، مشيراً إلى أن الهدف من تلك الدورات إعداد وتأهيل مدربين معتمدين في تخصصات مفتش ومدقق جمركي ومفتش أمن وسلامة.

دعم لا محدود

ومن جهته، ثمن نائب المدير العام للشؤون الجمركية سليمان الفهد، خلال كلمته في الحفل، الدعم اللامحدود لدورات التفتيش والتدقيق الجمركي والأمن والسلامة من قبل المدير العام المستشار جمال الجلاوي، مؤكداً أهمية تلك الدورات في تطوير العمل ومواجهة التحديات.

ومن جانبه، أشاد مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري، بخطوة الجمارك وسعيها الى تأهيل منتسبيها وتحسين قدراتهم وتطويرها.

واختتم الحفل بتكريم عدد من مسؤولي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وفِي مقدمتهم نائب المدير العام للتدريب م. طارق العميري، ومدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري، ومدير إدارة تنسيق الدورات الخاصة مازن الفريح، ومدير قبول وتسجيل المتدربين حمود القطان.

كما تم تكريم اللجنة المشرفة على الدورات وتضم نائب المدير العام للشؤون الجمركية سليمان الفهد، ومدير إدارة الشؤون الإدارية أنور البدر، ومشرف الدورات جاسم السنعوسي، كما تم تكريم المدربين.

back to top