صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ذا شيب أوف ووتر» أفضل فيلم في «اختيار النقاد»

أولدمان ومكدورماند وكيدمان وروبي حصدوا جوائز التمثيل

  • 13-01-2018

حصد عدد من نجوم هوليوود جوائز حفل اختيار النقاد للأفلام "Critics' Choice" في دورته الـ 23 لعام 2018، المقام بمدينة سانتا مونيكا في كاليفورنيا، إذ فاز فيلم "ذا شيب أوف ووتر" بأفضل فيلم.

وجاءت القائمة الكاملة لجوائز الحفل لعام 2018 كالتالي: أفضل فيلم: "ذا شيب أوف ووتر". أفضل ممثلة رئيسية: فرانسيس مكدورماند عن دورها في فيلم "ثري بيلبوردز آوتسايد إيبنغ، ميسوري". أفضل ممثل رئيسي: غاري أولدمان عن دوره في فيلم "داركست آور". أفضل ممثل مساعد: سام روكويل عن دوره في فيلم "ثري بيلبوردز آوتسايد إيبنغ، ميسوري". أفضل ممثلة مساعدة: أليسون جاني عن دورها في فيلم "آي، تونيا". أفضل ممثل صغير: بروكلين برينس عن دورها في فيلم "ذا فلوريدا بروجكت". أفضل طاقم تمثيل: "ثري بيلبوردز آوتسايد إيبنغ، ميسوري".

أفضل مخرج: غييرمو ديل تورو عن فيلم "ذا شيب أوف ووتر". أفضل سيناريو أصلي: "غيت آوت". أفضل سيناريو مقتبس: "كول مي باي يور نيم". أفضل تصوير سينمائي: "بليد رانر 2049".

أفضل تصميم إنتاج: "ذا شيب أوف ووتر". أفضل تصميم أزياء: "فانتوم ثريد". أفضل شعر ومكياج: "داركست آور".

أفضل مؤثرات بصرية: وور فور ذا بلانيت أوف ذا إبس".

أفضل موسيقى تصويرية: "ذا شيب أوف ووتر". أفضل مونتاج: مناصفة بين فيلمي دانكيرك و "بيبي درايفر". أفضل فيلم رسوم متحركة: "كوكو". أفضل أغنية في فيلم: "ريممبر مي" من فيلم "كوكو".

أفضل فيلم أكشن: "وندر وومان". أفضل فيلم كوميدي: "ذا بيغ سيك".

أفضل ممثل لفيلم كوميدي: جيمس فرانكو عن دوره في فيلم "ذا ديزاستر آرتست". أفضل ممثلة لفيلم كوميدي: مارغوت روبي عن دورها في فيلم "آي، تونيا". أفضل فيلم رعب خيال علمي: "غيت آوت". أفضل فيلم أجنبي بلغة مختلفة: "إن ذا فيد". أفضل مسلسل درامي: "ذا هاندميدز تيل".

أفضل ممثل في مسلسل درامي: ستيرلينغ كي براون عن دوره في مسلسل "ذس إز آس". أفضل ممثلة في مسلسل درامي: إليزابيث موس عن مسلسل "ذا هاندميدز تيل".

أفضل ممثل مساعد لمسلسل درامي: ديفيد هاربور عن مسلسل "سترينجر ثينغس". أفضل ممثلة مساعدة لمسلسل درامي: آن دوود عن دورها في مسلسل "ذا هاندميدز تيل". أفضل مسلسل كوميدي: "ذا مارفلاس مسز ميسل".

أفضل ممثل في مسلسل كوميدي: تيد دانسون عن دوره في مسلسل "ذا غود بليس". أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي: رايتشل بروسنهان عن دورها في مسلسل "ذا مارفلاس مسز ميسل".

أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي: والتون جوجينز عن دوره مسلسل "فايس برنسيبلس". أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي: مايم بياليك عن دورها في مسلسل "ذا بيغ بانغ ثيوري". أفضل مسلسل قصير: "بيغ ليتل لايز".

أفضل فيلم تلفزيوني: "ذا ويزارد أوف لايز".

أفضل مسلسل رسوم متحركة: "ريك آند مورتي". أفضل برنامج حواري: "جيمي كيميل لايف".

أفضل برنامج مسابقات واقعي: "ذا فويس". أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: يوان ماكجريجور عن دوره في "فارغو". أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: نيكول كيدمان عن دورها في "بيغ ليتل لايز". أفضل ممثل مساعد في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: أليكساندر سكارجارد عن "بيغ ليتل لايز". أفضل ممثلة مساعدة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: لورا ديرن عن "بيغ ليتل لايز". جائزة "See Her": غال غادوت