خاص

طلبة «GUST» يستكملون جداولهم والدراسة تبدأ الأحد المقبل

العمر لـ الجريدة•: نتابع تسجيل مقررات الطلبة وندعو الإدارة للتسهيل

نشر في 09-01-2018
آخر تحديث 09-01-2018 | 00:06
 رئيس رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا علي العمر
رئيس رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا علي العمر
ذكر رئيس رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا علي العمر أن عملية السحب والإضافة تتزامن مع موعد بدء الدراسة في الجامعة الأسبوع المقبل، لافتاً إلى أن الرابطة تتابع عن كثب عملية تسجيل الطلبة للمقررات الدراسية.
يستكمل طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) جداولهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من خلال النظام الآلي في موقع الجامعة «SIS» خلال الأسبوع الجاري، كما تبدأ الدراسة في الجامعة بداية الأسبوع المقبل (14 الجاري) التي تتزامن معها عملية استكمال الجداول والسحب والإضافة لجميع الطلبة.

وقال رئيس رابطة الخليج للعلوم والتكنولوجيا علي العمر لـ«الجريدة»، إن الرابطة تتابع عن كثب عملية تسجيل الطلبة لمقرراتهم الدراسية، والسعي إلى حل أي عوائق قد تواجههم من خلال عملية التسجيل هذا الأسبوع.

وأوضح العمر أن الأسبوع المقبل ستبدأ خلاله الدراسة في الجامعة، كذلك ستصاحب الأسبوع الأول من الدراسة عملية السحب والإضافة لاستكمال جداول الطلبة، الذين لم يتمكنوا من تسجيل المقررات، التي يرغبون فيها، مؤكداً أن الرابطة قامت بالعديد من التحركات في الفترة الماضية للتخفيف عن الطلبة، ووضع حلول مع الإدارة الجامعية في العديد من القضايا، أهمها تسجيل الطلبة في المقررات الأساسية، ومن أبرزها فتح هذا التشعيب لفئة الذكور للفصل الدراسي الثاني، بعد أن كان التخصص مقتصراً على فئة الإناث فقط.

وذكر أن الرابطة سعت أيضاً إلى التخفيف عن الطلبة بتقديم طلب إلى الإدارة الجامعية، والذي وافقت عليه مشكورة بشأن إضافة برنامج لنظام التسجيل «SIS» لتوفير عدد صحيح وكافٍ من الشعب للطلبة في الفصول القادمة المستقبلية.

back to top