الغانم: دور الأمير مفصلي في النجاح

نشر في 07-01-2018
آخر تحديث 07-01-2018 | 00:00
 رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن شكره وامتنانه الكبيرين لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لدعمه اللامحدود ودوره المفصلي في إنجاح دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وقال الغانم في تصريح صحافي: منذ التحركات المكوكية والمثابرة لرفع الإيقاف عن النشاط الرياضي ومنذ بدء التفكير بإقامة البطولة في الكويت كان سموه داعما ومؤازرا ومساندا وشديد الإصرار على إقامة هذا العرس الرياضي الشبابي في فترة وجيزة جدًّا وتوفير كل السبل والإمكانيات لإنجاحه.

وأضاف الغانم: أحيي كل أبناء الكويت من مسؤولين ورياضيين ومتطوعين وجماهير رياضية على إنجاح هذا التجمع الخليجي وإخراجه بهذا الشكل الرائع، معربا عن سعادته "الغامرة لوجود أبناء الخليج بين أهلهم وإخوانهم في الكويت طيلة الأيام الماضية".

وتابع: هذه ليست بطولة عادية كسابقاتها، بل تظاهرة عفوية خليجية في بلد الصداقة والسلام جاءت لتقول إن قدر الشباب الخليجي أن يتجمع ويتفاعل مع بعضه ويتعاضد بغض النظر عن الظروف، مجددا شكره وامتنانه لوفود الدول الخليجية المشاركة ورغبتها الجامحة في إنجاح البطولة.

زيارة المصابين

من جانب آخر، قال الغانم: زرنا كل المصابين وحالاتهم مستقرة وعدد كبير منهم غادر المستشفى، ونثمن دور العاملين في وزارة الصحة الذين شهد لهم المصابون بأنفسهم، مضيفا أن مثل هذه الأمور قد تحدث في كل مكان "ونحمد الله على كل حال إذ قدر ولطف"، مؤكدا ان بطولة كأس الخليج نجحت بكل المقاييس.

back to top