مصرع مواطن ومصري في حادث تصادم بين زورقين

نشر في 06-01-2018
آخر تحديث 06-01-2018 | 00:00
رجال الإطفاء خلال البحث عن المصري المفقود
رجال الإطفاء خلال البحث عن المصري المفقود
لقي مواطن في العقد الثالث من عمره مصرعه مساء امس الاول جراء حادث تصادم زورقين عند مدخل نادي الفحيحيل البحري، كما أسفر الحادث عن وفاة وافد مصري، وإصابة مواطن ووافد.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الاداره تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين زورقين عند مدخل نادي الفحيحيل البحري، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه فرق الإطفاء البحري بقيادة رئيس مركز السالمية للإطفاء البحري المقدم أحمد الأنصاري، ورئيس مركز الشعيبة للإطفاء البحري بالإنابة المقدم فهد الأيوبي الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الامير ان رجال الاطفاء، فور وصولهم، تبين لهم ان الحادث عبارة تصادم زورقين؛ الاول بقيادة مواطنين اثنين والآخر بقيادة وافدَين مصريين، مشيرا الى أن زوارق البحث والإنقاذ وفرقة الغواصين تعاملوا مع المصابين، وتم تسليمهما الى فنيي الطوارئ الطبية، وتم نقلهما الى المستشفى، في حين تم تسليم جثة المواطن المتوفى الى رجال الأدلة الجنائية.

وأوضح أن الحادث أسفر كذلك عن فقدان وافد مصري إثر سقوطه بالبحر جراء الحادث، مشيرا الى أن غواصي ادارة الإطفاء البحري بعد عملية البحث عثروا على جثة المفقود بالتعاون مع خفر السواحل والطيران العمودي التابع لوزارة الداخلية.

back to top