وفاة مواطنَين وإصابة 7 في حوادث مرورية

نشر في 06-01-2018
آخر تحديث 06-01-2018 | 00:00
الدراجة النارية بعد الحادث
الدراجة النارية بعد الحادث
لقي مواطنان مصرعهما، صباح أمس، جراء حادثين مروريين منفصلين وقعا على طريق الملك فهد السريع وشارع الخليج العربي بالقرب من الأبراج، كما أسفر الحادثان عن إصابة مواطن بجروح خطيرة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث تصادم على شارع الخليج العربي، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة المرورية في ادارة مرور محافظة العاصمة الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر ان رجال المرور، فور وصولهم، تبين لهم ان الحادث عبارة عن اصطدام دراجة نارية بقيادة مواطن، بالعقد الثالث من عمره، بلوحة ارشادية مما نتج عنه وفاة المواطن، لافتا الى ان رجال الادلة الجنائية رفعوا الجثة وأحالوها الى ادارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الثاني قال المصدر، إن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الملك فهد باتجاه النويصيب، والذي أسفر عن وفاة مواطن بالعقد الثاني من عمره، وإصابة آخر تم نقله الى مستشفى العدان بإصابات خطيرة.

من جهة أخرى، ورد بلاغ لعمليات الطوارئ الطبية بوجود حادث تصادم على طريق الجهراء مقابل النهضة، حيث انتقلت 8 سيارات إسعاف إلى الموقع ولدى وصولها تبين وجود 6 إصابات بالموقع.

وقالت الادارة في بيان، إنه تم نقل 5 إصابات الى مستشفى الصباح، وتقديم الرعاية الطبية لحالة واحدة في موقع الحادث، مشيرة إلى أن جميع الاصابات جروح متفرقة وكدمات ولا يوجد أي اصابات خطيرة.

back to top