صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3934

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخضر لـ الجريدة.: سنكمل الزيارة ونعود غداً

قال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر لـ«الجريدة»، إن الحادث وقع للمروحية، التي أقلته والوفد المرافق له خلال زيارته الرسمية إلى بنغلادش، عند الساعة التاسعة من صباح أمس، من إحدى القواعد العسكرية في منطقة دكا العاصمة إلى منطقة أخرى هناك تسمى «سيليت» وهي جولة معدة ضمن برنامج زيارة الوفد العسكري الكويتي.

ولفت الخضر إلى أن هذه المنطقة تبعد حوالي الساعة بالطائرة عن العاصمة دكا وكان يرافقه الوفد العسكري الكويتي، إضافة إلى ضباط بنغاليين.

وأضاف أنه على بعد حوالي 50 متراً من موقع هبوط الطائرة أحسسنا بوجود خلل ما بالمروحية بسبب الضباب الكثيف، ومن ثم ارتطمت بالأرض، مشيراً إلى أنه بمجرد وقوع الارتطام توجه إلينا الجنود البنغاليون، الذين كانوا يستعدون لاستقبالنا، وكسروا باب الطائرة وأخرجونا منها ولله الحمد لم يصب أي من أعضاء الوفد جراء الحادث وكانت الإصابات كدمات بسيطة جداً.

وذكر الخضر أن المسؤولين البنغاليين وفروا طواقم طبية في موقع الحادث وتولوا عملية تأمين أعضاء الوفد والتأكد من سلامتهم، موضحاً أن الوفد العسكري المرافق له سوف يكمل برنامج الزيارة المقرر، حتى العودة إلى البلاد صباح غد الجمعة.