استمرار تسليم قسائم غرب عبدالله المبارك صباحاً

بوشهري تستقبل عدداً من السفراء

نشر في 04-01-2018
آخر تحديث 04-01-2018 | 00:03
بوشهري خلال استقبالها السفير الأميركي أمس
بوشهري خلال استقبالها السفير الأميركي أمس
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية استقبال المواطنين المخصص لهم في مشروع غرب عبدالله المبارك لتسلم المستندات الخاصة بأذونات أوامر البناء في الفترة الصباحية فقط، مفيدة بأن استقبال المواطنين سيكون في صالة خدمة المواطن بمبناها الرئيسي خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا يوميا.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي صباح امس المواطنين المعنيين الى مراجعتها في المواعيد المحددة مع اصطحاب شهادة راتب حديثة وشهادة حديثة من التسجيل العقاري لكل من الزوج والزوجة والأبناء موجهة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، موضحة انه يجب احضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة للمستفيدين من أولوية الإعاقة.

على صعيد آخر، استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري صباح امس سفير الولايات المتحدة الاميركية لورانس سيلفرمان، وسفير اليمن علي منصور بن سفاع، وسفيرة تركيا عايشة سايان كوتيك في مكتبها بمبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وجرى خلال اللقاءات مناقشة العلاقات الثنائية وسبل تنميتها بين البلدان الشقيقة والصديقة، والتأكيد على المستوى المتميز الذي وصلت إليه تلك العلاقات، والحرص على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

محاسبة مقصري بريد المطار

في زيارة مفاجأة، أحالت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري عدداً من الموظفين ورئيسهم في مركز بريد المطار الى التحقيق بعد زيارة مفاجئة للمركز لعدم وجودهم على رأس عملهم.

back to top