النصف يسأل باسل الصباح عن المستودعات الطبية

نشر في 18-12-2017
آخر تحديث 18-12-2017 | 00:03
راكان النصف
راكان النصف
وجه النائب راكان النصف سؤالا الى وزير الصحة الشيخ باسل الصباح عن المستودعات الطبية. وطلب تزويده بالآتي: ما الشروط الواجب توافرها في من يشغل وظيفة مراقب في المستودعات الطبية؟ وكم عدد الموظفين الذين يشغلون هذا المنصب والمؤهلات العلمية الحاصلين عليها؟ وهل تم نقل أو انتداب أي من الموظفين في مستشفى الفروانية لشغل وظيفة مراقب أدوية بالمستودعات الطبية؟ اذا كانت الاجابة بنعم، فما هي المؤهلات العلمية الحاصل عليها؟ وما مدى استيفائه لشروط شغل وظيفة مراقب أدوية؟

كما طلب تزويده بتاريخ النقل أو الانتداب لجميع من يشغلون وظيفة مراقبين في المستودعات الطبية على اختلاف مسمياتهم الوظيفية، مضيفا: مع ما تتطلبه وظيفة مراقبين في المستودعات الطبية على اختلاف مسمياتهم الوظيفية من إجادة اللغة الانكليزية، فما هي اللغات الأجنبية التي يجيدها كل مراقب على حدة ممن يشغلون هذا المنصب؟ مع تزويدي بالمستندات والشهادات التي تثبت ذلك.

وتابع: هل وقَع أي من المراقبين في المستودعات الطبية بمختلف مسمياتهم الوظيفية طلبات أسعار شراء أدوية أو مستلزمات طبية لأي من الشركات؟ وهل هم مخولون أو يجوز لهم التوقيع؟ وكم كانت تبلغ القيمة المالية الاجمالية للمناقصة رقم CV1166 وعدد الشركات التي تقدمت إليها؟ طالبا تزويده بصورة من عروض الشركات التي تقدمت لها، واسم الشركة التي رست عليها المناقصة، ونسخة متضمنة أسماء لجان تلقي ودارسة وتقييم العطاءات والبت فيها للمناقصة سالفة الذكر.

من جهة اخرى، قدم النصف اقتراحا لتسمية أحد الشوارع الرئيسية في دولة الكويت باسم المغفور له يعقوب يوسف الحميضي.

back to top