فيلم «شباب شياب» لسعد الفرج يعرض بمهرجان بالم سبرينغز في كاليفورنيا

نشر في 18-12-2017
آخر تحديث 18-12-2017 | 00:00
مشهد من «شباب شياب»
مشهد من «شباب شياب»
اختير فيلم "شباب شياب"، الذي يشارك في بطولته الفنان سعد الفرج، ليكون ضمن المسابقة الرسمية لواحد من أهم المهرجانات العالمية، وهو مهرجان بالم سبرينغز الدولي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، ليصبح بذلك الممثل الوحيد للسينما العربية في هذا المهرجان.

ويجسِّد الفرج شخصية "أبوالحسن"، لإنسان يفضّل الآخرين على نفسه، ويضحي بالكثير من أجلهم، ويعمل على أن تعيش الشخصيات من حوله في قمة السعادة، وأن تتحقق أمانيهم، حتى لو كان ذلك هو آخر يوم في حياة أي واحد منهم.

ويحكي الفيلم قصة 4 رجال مسنين يمضون السنوات المتبقية من حياتهم مغمومين في مأوى للكبار، حتى يبتسم الحظ لهم على نحو غير متوقع، عندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، مما يمكنهم من العودة إلى تحقيق أحلامهم السابقة التي طواها النسيان في مغامرة بشوارع دبي.

والفيلم من إنتاج "إيمج نيشن أبوظبي" ومن تأليف وإخراج ياسر الياسري، ومنتج منفذ رامي ياسين، بمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري.

ويشهد فيلم "شباب شياب" مشاركة عدد من كبار الممثلين في العالم العربي، مثل الفنان القدير سعد الفرج، والفنان السوري سلوم حداد، إلى جانب الممثلين الإماراتيين مرعي الحليان، ومنصور الفيلي الذي شارك أيضا كمنتج منفذ في الفيلم. علما بأن شركة تنوير تشارك أيضاً في إنتاج الفيلم وإطلاقه، باعتبارها شركة التوزيع الرائدة عالميا في إطلاق المحتوى الإعلامي السينمائي. يذكر أن الفيلم سيكون متاحا في دور السينما في العام المقبل.

back to top